الجمعة، 17 فبراير 2017

♥ سبع سنوات مـن الحب ♥ البارت الثاني والأخير

 7 Years Of Luv 
سبـــع سنــوات مـن الحـب  











كيوهيون كأنه حد ضربه بسكين و بصدمة وقلبه نار : كانغ ها سو ؟؟




كيوهيون بصدمة : كانغ ها سو ؟؟

ها سو ببرود : نيـه ؟ مين كانغ ها سو ؟

كيوهيون بحرقة : انتي كانغ ها سو ماهيك ؟

ها سو قلبها والع نار بس بتبتسم : شكلك مشبه علي كيوهيون شي .. أنا الفنانة الجديدة بالشركة هون واسمي جاسمين ^^

كيوهيون وكأنه حدا كب جردل مي عليه : نيــــــــــــه ؟ أكييد عم تمزحي .. انتي ها سو وعم تضحكي علي صح ؟

جاسمين بابتسامة : لأ مالي ها سو .. أنا الفنانة الجديدة حتى اسأل الكل هون رح يقولولك اني جاسمين .. اووهـ وبكرة رح ينزل ألبومي وفيديو كليبي بتمنى تتابعهم وتدعمني وأنا رح اعطيك سي دي مخصوص لالك ^^


" وبيجي مدير أعمال جاسمين وبيوقف عندهم .. "


مدير أعمال جاسمين : جاسمين شي يلا يلا محتاجينك امشي..


" ووقتها بينتبه لكيوهيون.."


مدير أعمال جاسمين بابتسامة : اووهـ كيوهيون شي مرحبا ^^

كيوهيون بارتباك : نيـه أهليين..

مدير أعمال جاسمين : معلش بعتذر منكم بس عنا شغل ولازم نعمله ضروري هلأ مع جاسمين ^^

كيوهيون متوتر : اه اراسو مافي مشاكل..

جاسمين بابتسامة : فرصة سعيدة كيوهيون شي .. بالمناسبة أنا من أكبر المعجبين بسوبر جونيور ^^

كيوهيون بابتسامة مصطنعة : نيـــــه شكرًا لالك وبالتوفيق ..


" وبعدها بتروح جاسمين ( ها سو ) من عند كيوهيون هي ومدير أعمالها وبيتركوه مصدوم ومخشب بمكانه وماعم يستوعب يلي عم يصير.. "


كيوهيون لنفسه بقلق وصدمة : مو معقول الشبه بيناتهم .. أنا بعرف ها سو منيح ومستحيل اغشم عنها أبدًا .. حتى أصواتهم متشابهة .. مستحيل مستحيل يكون هالقد الشبه بين شخصين .. بس هي اسمها جاسمين ومدير أعمالها بيناديها هيك كمان .. اسمها أجنبي بس شو ممكن يكون اسمها الكوري الحقيقي ؟ معقول تكون هي نفسها ها سو ؟ لا لا .. بس ها سو ولا مرة زكرتلي انو حلمها تصير مغنية أو مشهورة .. ها سو حبيبتي مو هيك أبدًا .. هي وحدة تانية اسمها جاسمين مو ها سو.. بس الشبه الي بيناتهم رح يقتلني !






سيوهيون بتنادي : كيوهيون اوبا ..

كيوهيون بيتنبه عليها وبيطلع فيها : اووهـ سيوهيون  ..

سيوهيون بتمسك ايده وبدلع : اوبا بشو كنت سرحان ؟ صرلي ساعة عم نادي علييك..

كيوهيون بيبتسملها : لا بس كنت عم فكر بشي خطر عبالي .. اووهـ سيوهيون اشتقتلك ما اشتقتيلي ؟

سيوهيون بتتقل عليه : لأ ما اشتقتلك ما انا كل يوم بشوفك ..

كيوهيون ببوز : معناته مافي حضن اليوم ولا بوسة حتى يلا..

سيوهيون بتتشعبط بايده وبتتدلع : لا لا حياتي والله اشتقتلك كتييير كتييييير .. قلبي ماعاد يتحمل بعادك عني..


" كيوهيون بيداعب شعراتها وبيبتسملها وبياخدها من ايدها وبيمشوا مع بعض .. ها سو ( جاسمين ) بتكون شيفاهم من بعيد وقلبها عم يوجعها من جوا.."



ها سو لنفسها بقهر وبقلب مكسور : اوبا شو شكلك مبسوط كتير معها لـ سيوهيون وظهوري فجأة قدامك ما أثر عليك ولو حتى شوي ؟ عنجد نسيتني لهالدرجة هي اوبا ؟ أنا الغبية الي لساتني عم حبك بس وماعم شيلك من راسي أبدًا بس مارح اتركك بحالك بنوب لحتى آخد حقي منك .. ومابمانع أبدًا اني رجعك لحضني مرة تانية.. :(



" تاني يوم بيصدر ألبوم ها سو ( جاسمين ) وبيطلع الفيديو الكليب الخاص فيها بيحقق نجاح ونسبة مشاهدة عالية وغير متوقعة لانو الكل كان مستني ظهورها وخصوصا انها تاني فنانة منفردة صبية من بعد " بوا " في شركة الأس أم والكل كان متحمس لشوفتها لانو كانوا عم يحكوا ويتحاكوا بجمالها وأنوثتها وأنها أحلى من كل بنات شركة الأس أم الترفيهية .. وفعلا كانت عند حسن التوقعات وكانت من أحلى بنات شركة الأس أم .. دخلت قلوب كل شباب شركة الأس أم والشركات الترفيهية التانية بسرعة وكونت فان كلوب بيوم واحد بس .. ها سو كانت مبسوطة كتير بالنجاح الي حققته وفخورة بنفسها.... بنفس اليوم في غرفة سوبر جونيور في شركة الأس أم الترفيهية.. بيكون كيوهيون قاعد وعقله شارد .. بيكونوا كل الأعضاء قاعدين ومشغلين التلفزيون على أغنية جاسمين وعم يتفرجوا عليها بكل انتباه ومتعة.."



دونغ هي وعيونه مطلعة قلوب : ياويــــــــــــــــل قلبـــــــــــبي أنا ولك وين كنتي مخباية من زمان ؟ أنا لازم صاحبها لازم لازم لازم..

شيون بيزقه من جنبه وببوز : هادا ازا ماصاحبتها أنا قبلك ياحبيبي.. أنا جنتل وغني وبجنن عطول رح وقعها بلا شك ..

سونغ مين بينط بيناتهم : خف علينا انت وهو .. أنا أكتر واحد بلبقلها لانها باينة بنوتة كيوت متلي ورح نتأقلم على بعض ونصير أحلى كوبل ^^


" كيوهيون بس يسمعهم بيحكوا عنها بيتضايق لانو جاسمين بتشبه حبيبته ها سو كتير ومارح يتحمل يشوفها مع شب تاني حتى ولو كانت هي مو نفس البنت بس بشوفته لجاسمين بيشوف ها سو قدامه وهالشي كان رح يقتله .. وهو عم يفكر بيتيجي عينه على التلفزيون وبيصير يتفرج على أغنية جاسمين .. ملامحها  .. ضحكتها .. عيونها .. أنفها .. شفايفها .. كل هالملامح شايفها من قبل وكانت ملكه وحده .. بس هلأ هو بدوامة ومو عرفان شو يعمل حتى .. عقله بينفجر من التفكير .."


كيوهيون بيصرخ بعصبية : خلـــــــــــــــص بكفــــــــــــــي !


" وقتها كل الأعضاء بيلتفتوا عليه وبينصدموا من ردة فعله .. "


لي توك بقلق : كيونا انت منيح ؟ شو في ؟


" كيوهيون بيخبط بايده على الطاولة بقوة وبيطلع برات الغرفة وهو متضايق كتير .. بس يطلع من الغرفة بيلاقي جاسمين بوشه .."


جاسمين بابتسامة : اووهـ كيوهيون شي ^^

كيوهيون بجدية : شو في ؟

جاسمين بتمد عليه سي دي : اتفضل متل ماوعدتك السي دي الخاص فيني جيت مخصوص لاعطيك اياه ^^

كيوهيون بياخد السي دي : اووهـ شكرًا لالك..

جاسمين بتبتسمله : بتمنى منك تدعمني وتوقف جنبي ^^

كيوهيون بجدية : نيــــه أكييد..

جاسمين بترجع شعرها ورا ودنها : مممم بدي فوت وسلم على باقي أعضاء السوبر جونيور فينك تيجي معي لانو هي أول مرة بقابلهم كلهم وجها لوجه..

كيوهيون بهدوء : اووهـ أكييد اتفضلي..








" وبيدخل كيوهيون وبتدخل جاسمين وراهـ .."



جاسمين بابتسامة : مرحبا شباب ^^

كلهم مبسوطين بشوفتها : اووووووووهـ أهلا أهلا وسهلا بفنانتنا الجديدة ^^

لي توك بينادي عليهم : يلا يلا وقفوا جنب بعض نعرف جاسمين شي علينا..


" وكلهم بيوقفوا جنب بعض قبالها.."


لي توك بانشكاح : اوري شوبو جونيو ..

كل أعضاء سوبر جونيور مع كفة ايدهم المفتوحة : اويويو.. ^^

جاسمين بتنتحنيلهم وبابتسامة : وأنا جاسمين الفنانة الجديدة بالشركة ^^ تشرفت فيكم ..

لي توك بيبتسملها : بتمنى تنبسطي معنا واعتبرينا من هلأ ورايح كلنا اوباتك ورح نساعدك بشو مابدك بس انتي قولي ورح تلاقينا على طول بالخدمة ^^

جاسمين بتفرح من قلبها : وآآآآهـ عنجد شكرًا كتير لي توك اوبا والله بعرفكم مابتقصروا أبدًا ^^

دونغ هي بينط قدامها بابتسامة : بتمنى نكون رفقة جاسمين ^^

جاسمين بتفرح بشوفة دونغ هي : وآآآآآآآآهـ دونغ هي اوبا أكييد رح نكون رفقة انت بتجنن ^^

شيون بيحط ايده على كتف جاسمين : وأنا شوو -_- ؟

جاسمين بتطلع فيه بابتسامة : انت شيون اوبا الجنتل ^^

شيون بكل ثقة وغرور : احم احم احم..

دونغ هي بيزق شيون عن جاسمين : بس أنا اوباتك المفضل بالفرقة ماهيك ^^ ؟

جاسمين بكل فرح : اووهـ انت المفضل بنسبة لالي دونغ هي اوبا ^^




" وقتها كيوهيون بيطلع عليها وبيتزكر ..



(ها سو بلهفة : حبيبي اوبا اشتقتلك كتير طمني عنك ؟



كيوهيون فرحان : حياتي باركيلي قبلوني وعينوني فنان رسمي بالشركة ورح كون العضو ال 13 بفرقة سوبر جونيور ..



ها سو بحماس : واااو فرقة سوبر جونيور ؟ حلو كتير اوبا تشوكاهيــه فايتينغ ^^ سلملي ع دونغ هي اوباXD



كيوهيون ببوز : تعي سلمي عليه لحالك -_- ) "




كيوهيون لنفسه : مو معقول يكونوا متشابهين بهي كمان !! ها سو كانت تفضل دونغ هي وجاسمين كمان .. بس انو بتصير عادي ..

دونغ هي بينكز كيوهيون من كتفه : يا كيونا ! مادخلني هات السي دي يلي بايدك..

كيوهيون ببوز : بـــــــووهـ ؟


دونغ هي ببوز شبرين ومتل الأطفال : هالسي دي لجاسمين وأنا اوباتها المفضل يعني السي دي هادا المفروض يكون لالي..


كيوهيون بنص عين : اجري اجري هاد لالي من جاسمين شي .. روح اشتريلك واحد تاني..


جاسمين بتضحك عليهم : دونغ هي اوبا خلص الك مني سي دي وبوستر كمان ^^


دونغ هي بيداعب شعراتها : انتي بتجنني أصلاً ^^

جاسمين بتبتسم : أنا صار لازم روح هلأ تشرفت كتير بمعرفتكم اوباتي وبتمنى نتعرف أكتر عبعض مع الأيام ^^





" وبتسلم عليهم واحد واحد وبعدين بتطلع من عندهم .. بعدها بالليل بيروحوا من الشركة على بيوتهم .. كيوهيون ملقح حاله على السرير وعقله شارد وماسك السي دي بايده وبيتأمل فيه وبيتزكر جاسمين وملامحها و تصرفاتها .. الملامح تقريبا نفس ملامح ها سو لكن الشخصية فيها اختلاف .. كيوهيون قام على طول فتح اللاب توب وعمل بحث سريع عنها على الانترنت .. طلعله معلومات عنها .. انو اسمها الحقيقي جاسمين وهي مولودة بكلفورنيا بس أصلها كوري وكان حلمها تصير مغنية ببلدها لهيك قدمت على شركة الأس أم .. هالشي بعد عن فكر كيوهيون كل الاحتمالات انها تكون نفسها كانغ ها سو البنت الي حبها بس كل مايشوف جاسمين بيتزكر ها سو لا اراديا وقلبه بيدق .. كيوهيون بهالفترة جاسمين لخبطت كيانه كله حتى انه بطل يهتم بسيوهيون وكان مابيحس اتجاهها بأي مشاعر .. هو من الأساس ماكان يكنلها مشاعر بس كان مصاحبها لحتى ينسى مشاعره لها سو بس عالفاضي .. سيوهيون حست ببعد كيوهيون عنها وعدم اهتمامه فيها وتجاهله لاتصالتها ومقابلتها فقررت تنفصل عنه وهو ماعارض حتى وبس طلبت منه انو ينفصلوا وافق على طول هالشي الي جنن سيوهيون بزيادة وصار يعاملها وكأن شيء لم يكن .. لكن كيوهيون ببعده عن سيوهيون اتقرب هو وجاسمين لبعض أكتر وصاروا رفقة .. جاسمين تقربت منه لحتى تجننه وتنتقم لنفسها بينما هو اتقرب منها من غير مايحس لانو كان بيحب يتواجد معها لانها شبه حبيبته وكانت دايمًا تظهر منها تصرفات عفوية قدامه تحسسه عنجد ان ها سو هي الي قدامه .. وفي يوم كانوا كيوهيون وجاسمين قاعدين مع سوا بالشركة وعم يشربوا نسكافيه.. "





كيوهيون بيطلع بجاسمين بابتسامة : ها جاسمين كيف لاقيتي الوضع هلأ اتأقلمتي عالشهرة والنجومية ؟










جاسمين بتشبك صوابعها ببعضهم : ممم بصراحة كنت خايفة بالأول بس انو هالشي كتير حلو انو تكسب محبة الناس وتقربهم لالك عن طريق أغانيك ..



كيوهيون بياخد رشفة من النسكافيه وبيمسك الكوباية بايده : كان حلمي من أنا وصغير اني كون فنان مشهور لحتى قدم للناس الحب والدفى بصوتي وفعلاً قدرت اعمل هالشي ..




" جاسمين وقتها بتتزكر وقت خبرها كيوهيون عن حلمه قبل 7 سنين أول ماتقابلوا مع سوا ..

(ها سو بتطلع بكيوهيون : اوبا وانت خبرني شو حلمك ؟!

كيوهيون بيرفع راسه وبيطلع بالسما : شفتي الشمس كيف عالية بالسما وبتعطي النور والدفى للكل ؟

" ها سو بترفع راسها وبتطلع بالسما "

كيوهيون بينزل راسه وبيطلع بها سو وبيبتسم : متل الشمس بدي كون نجم عالي وقدم للناس الدفى والحب بصوتي :) ) ..

كيوهيون بيطلع فيها بيلاقيها سرحانة.."






كيوهيون بينكز جاسمين من كتفها : جاسمين انتي معي ؟ وين سرحتي ؟


جاسمين بتطلع فيه وبابتسامة : اووهـ اوبا معك .. بس زكرتني بانسان كان قريب مني كتير وكان حلمه متل حلمك بالزبط..

كيوهيون باهتمام : بتسائل مين هو ؟


جاسمين بتطلع بوجه كيوهيون بجدية : انسان حبيته من كل قلبي ..


كيوهيون بيرتبك من نظرتها وقلبه بيولع وقتها وباهتمام : وياترى قدر يحقق حلمه ؟


جاسمين بتاخد رشفة من النسكافيه وبتطلع بوجه كيوهيون : اووهـ وصار نجم كبير ومشهور والكل الناس بتحبه لدرجة انه بعد ونسي أحبابه من ورا نجوميته..



" كيوهيون بيرتبك من كلامها بس بيطلع عليها وبيلاقي معلم من النسكافيه على وشها مطرح ماشربت .. كيوهيون لا اراديا بيجيب منديل وبيمسحلها وشها وهو عم يمسح فيه بيطلع بوشها وبيشرد عقله وهي بتطلع فيه وبيشرد عقلها كمان .. بيطلعوا ببعض لكن عقولهم مش معاهم .. التنين راحوا لأيام زمان قبل 7 سنين .. ها سو وقت تكون قاعدة مع كيوهيون وعم يشربوا نسكافيه مع سوا .. كانت بس ها سو تشرب من النسكافيه يعلم على وشها متل الأطفال وكيوهيون فورا يمسحلها اياه بمنديل .. وبس يتزكروا هالشي التنين قلوبهم بتدق مع سوا .. جاسمين بتنتبه عحالها وبتحاول تغير الموقف قبل ماينتبه كيوهيون عليها وعلى شرودها .. "





جاسمين بتطلع بكيوهيون : اوبا شو في ؟؟


كيوهيون بيوعى على حاله وبيشيل المنديل عن وشها : اووهـ كان معلم نسكافيه على وشك فقلت امسحلك اياه .. آسف ازا ضايقتك..

جاسمين بتبسمله : لأ مافي مشاكل اوبا .. أصلاً أنا كل ما اشرب نسكافيه لازم يصير هالشي معي مو معقول عنجد احراج..

كيوهيون بيضحك من قلبه : اووهـ لساتك طفلة صغيرة..


جاسمين لنفسها وقلبها نار : لساتني طفلة بالنسبة لالك اوبا ؟

كيوهيون لنفسه وقلبه نار : معقول التشابه بأدق التفاصيل بيناتهم كمان ؟ أنا ماعم أمسك حالي قدامها وعم عاملها متل ماكنت بعامل ها سو بالزبط حتى نفس العبارات عم تطلع معي بس حاكيها.. لأ رح يجن جنوني .. للحظات بتمنى انها تكون هي بس..











" بعدها بيومين بتكون جاسمين قاعدة بصالة تدريبات شركة الأس أم .. بيكون في عندها حفلة خاصة لمعجبينها وكانت حابة تعمللهم عرض خاص فبتكون تتدرب مع واحد من الراقصين بالشركة ومعهم مدربة الرقص .. كيوهيون كان عنده وقت فراغ وجاسمين طلبت منه انو يجي ويتفرج عليها وهي بتتدرب .."




مدربة الرقص بابتسامة : شو بشوف كيوهيون هون كمان ؟

كيوهيون حاطط ايده على رقبته : اووهـ كان عندي وقت فراغ وحبيت آجي واتفرج..

مدربة الرقص بتضحكله : أي بعرفك بتحب على طول تتفرج على رقصات الثنائيات..


جاسمين بتطلع بكيوهيون : اووهـ اوبا عنجد ؟؟

كيوهيون بيضحك : اووهـ عنجد .. على طول باجي وبتفرج عليها بس تدرب أي ثنائي على رقصة..


مدربة الرقص بتصفق صفقتين بايديها : اوكي لكان بلا مانضيع وقت ويلا على التدريب جاسمين وقفي مع الدانسر ..




" وبتوقف جاسمين جنب الدانسر وكيوهيون بيقعد على جنب يتفرج عليهم .. وبتبلش المدربة تحكيلهم شو يعملوا وبتدربهم كل حركة بحركتها .. بتكون الرقصة كلها عبارة عن حركات اثارة وفيها تلامس كتير بين جاسمين والدانسر.. "





مدربة الرقص بتعصب عالدانسر : لك لأ مو هيك .. قلتلك حط ايديك على خصرها ياعمي على خصرها مو على بطنها .. وقرب منها أكتر مو معقول وكأنك أول مرة بترقص !!

الدانسر : اراسو اراسو بعتذر ..



" وبيقرب من جاسمين أكتر وبيمسكها من خصرها بايديه التنتين وبيكون تقريبًا حاضنها ..كيوهيون بيكون قاعد بيتفرج على أعصابه .."


مدربة الرقص : ايوة ايوة برافو هيك .. وقرب وشك من رقبتها .. وجاسمين حطي ايديكي فوق ايديه وحركي خصرك بطريقة مثيرة ونزلي ايديه من خصرك على رجليكي لعند ركبتك .. وبعدها بتكشي ايديه عنك وبتطلعي فيه بنظرات مثيرة وبتمشي من عنده وكأنك ولا مهتميتلو..





" وفعلاً بيعملوا جاسمين والدانسر الي بتقلهم اياه المدربة وكيوهيون هون الدم بيفور بعروقه بس يشوف المشهد وبيحس بالغيرة جواته لانو هو بعيونه شايف ها سو حبيبته .. "


كيوهيون بيقوم وبيروح لعندهم وبيوقف جنب المدربة : برأيي هيك الحركات كتير اوفر..

مدربة الرقص بتطلع فيه : اوفر ؟ لك هاد ولا شي .. هم ماعملوا شي لسه .. بعدين أنا بحاول اختارلهم حركات بسيطة لحتى سهل الأمر على جاسمين بما انها اول مرة لالها بهيك نوع من الرقص.. شووف خطرت عبالي فكرة !


كيوهيون : شو هي ؟؟


مدربة الرقص بابتسامة : بما انو جاسمين رح تقدم أول مرة رقص من هالنوع فأنا برأيي لازم نخليها تلفت الانتباه بطريقة كبيرة فشو رايك كيوهيون انت تشاركها بهالعرض وتأدي معها الرقصة ؟


كيوهيون بيطلع فيها بصدمة : نيــــــــــــه ؟ أنا ؟





  
جاسمين بتنط وبتمسك كيوهيون من دراعه وبكواتة : أي أي أي أي أنا موافقة اوبا بليييييييز وافق .. هيك رح كون مرتاحة أكتر بالرقصة وعلى المسرح بوجود أقرب الناس لالي معي..



كيوهيون بيضعف قدام جاذبية جاسمين وكواتتها : ههههـ اراسو اراسو بس هالشي مو بايدي لحتى أنا وافق .. الموضوع بايد مستر لي سو مان..


مدربة الرقص : فينا نسأل مستر لي سو مان وهو بيقرر ازا فينك تشارك مع جاسمين بالعرض أو لأ..



" وفورًا بيتصلوا بـ لي سو مان وبيسألوهـ وبيوافق طبعًا مازال الشغلة فيها زيادة انتباه وشهرة لنجوم شركته .. "


جاسمين ماسكة بايد كيوهيون وبتنط من الفرحة : هييييييييييييييييه رح تقدم العرض معي اوبا يس يس يس ^^


كيوهيون بيضحك عليها من قلبه : كل هالقد مبسوطة لانو رح شارك معك ^^ ؟


مدربة الرقصة بتصفق صفقتين بايديها : يلا ياحلوين خلونا ندربكم لكان مافي وقت .. بتهيألي كيوهيون شفت أغلب الحركات الي اتدربت عليهم جاسمين مع الدانسر وصار عندك فكرة عن الرقصة  .. وجاسمين اتدربت على الحركات ومارح نتغلب كتير وهيك رح يسهل عليكم التدريب..




" وبتبلش مدربة الرقص تدربهم على الحركات .. كيوهيون مرتبك كتير وقلبه مولع و بيواجه صعوبة بملامسة جاسمين بالرقصة لانو شايف ها سو قدامه ومش شايف حدا غيرها بينما جاسمين استغلت هالفرصة بانو تنتقم من كيوهيون بانوثتها وجاذبيتها واثارتها وجرئتها هالمرة لتخليه يشوف جانب جديد من ها سو ماشافه من قبل  .. بيتدربوا وبيعلقوا عند حركة النهاية.."




مدربة الرقص بتحرك راسها يمين وشمال بعصبية : تؤ تؤ ..لك كيونا شو بيك ليش ماعم تزبط هالحركة ؟ يعني زبطت كل الحركات واجت عالحركة النهائية ؟ كل يلي رح تعمله انك رح تمسكها من ايدها وتدورها وتشدها ناحيتك لحتى تكون تقريبًا بحضنك وتمسكها من ضهرها وتقرب شفافك من شفايفها مارح تبوسها لا تخاف..بس رح توهم الناس بانك رح تبوسها عن طريق مقاربة شفايفكم من بعض بس مو أكتر..




" بيكون كيوهيون محرج كتير ومتوتر .. خايف يعمل حاجة مجنونة ازا قرب شفايفه من شفايف جاسمين .. وبيحاول يعمل الحركة مع جاسمين بس مابتزبط بسبب توتر كيوهيون.."


جاسمين بتطلع فيه ببوز : لك اوبا مو معقول .. ماشي أنا رح أعملها وسهلها علييك..



" بتروح جاسمين بتمسك ايد كيوهيون وبتدور حالها من حالها وبعدها بتصير بحضن كيوهيون وايده بتيجي تلقائيا عضهرها وجووهم ببعض وعيونهم وجاسمين مابتخجل وبتقرب شفافها من شفايفه وبتكون المسافة قريبة كتير بينهم ..جاسمين بتطلع بكيوهيون بكل جرئة وجاذبية بينما كيوهيون بيطلع فيها ومبحلق وقلبه مولع نار ولهيب.."



مدربة الرقص بتصفق بحماس : برافو برافو برافو جاسمين تلميذة رائعة من أول مرة بتتعلم على طول .. كيوهيون شفت شو سهلة ليش معقدها هالقد ؟؟



" جاسمين بتبعد عن كيوهيون وكيوهيون بيبعد عنها.."



كيوهيون بيطلع بالمدربة وبتوتر : بس انو هي أول مرة بالنسبة لالي برقص هيك رقص وبعدين جاسمين رفيقة مقربة لالي فهالشي كان غريب شوي ..







جاسمين بتضحك : بالعكس اوبا لاني بعرفك ارتحت كتير بالرقصة وأبدعت ^^





" وبيرجعوا يتدربوا تاني وتالت على كل الرقصة وبكل حركة كانت حرارة كيوهيون تزيد أكتر مرة عن مرة .. لحتى اتأقلم على الوضع شوي .. جاسمين كانت مبسوطة كتير لانها قدرت عليها بأنوثتها هالمرة .. بعد مايرجعوا من التدريب بتكون جاسمين ملقحة على سريرها .."




جاسمين بتبتسم بنصر ولنفسها : اوبا دبت بس من مجرد تدريب .. بالحفلة بس تشوفني بالفستان الي رح البسه للعرض شو رح يصير فييك ؟؟!



" أما عند كيوهيون الي ملقح حاله على السرير وبيفكر.."



كيوهيون حاطط ايده فوق راسه ولنفسه : مابعمري شفت ها سو بكل هالأنوثة هي من قبل لكني شفت كل هالأنوثة والجاذبية بجاسمين .. ها سو بريئة وبسيطة انما جاسمين مليئة بالجاذبية والاثارة .. لازم يوم الحفل فرجيها شي تاني واصدمها ..





" وبيجي يوم الحفل .. بتقدم جاسمين عروض مختلفة لجمهورها وبتكون طالعة بتجنن كالعادة نجمة لامعة .. وأخيرًا حان موعد عرضها بمشاركة كيوهيون .. بالأول بتطلع جاسمين على المسرح بتكون لابسة فستان جريء كتير مفتوح من ناحية الضهر والصدر وقصير ومفتوح شوي من الجنب وشعرها مرفوع بطريقة جذابة مع ميك أب جريء وصارخ .. بس تطلع على المسرح لوحدها بتدأي حركات بسيطة من الرقصة وكل الجمهور بيصيروا يصفقولها ويصرخوا وكل الشباب دابوا من جمالها .. فجأة بتنطفي الأضواء وبيعتم كل المسرح وبتوقف الموسيقى .. بعدها بدقيقة بترجع أضواء المسرح مع صوت موسيقى صاخب وجاسمين وكيوهيون بيرقصوا على أنغامها وبيغنوا مع سوا .. كل الجمهور بس يشوفوا كيوهيون مع جاسمين بيصرخوا بطريقة هستيرية ومابصدقوا عيونهم وكل مايعملوا حركة جريئة بالرقصة يزداد صوت صراخهم .. كيوهيون كان مبهور بأنوثة جاسمين الزايدة وسحرته بجمالها وجاذبيته وكان عم يرقص وحرارته عم ترتفع كل مايقرب جاسمين منه وفستان جاسمين عامل عمايله أكتر مع كيوهيون .. بس يجي وقت الحركة النهائية.. كيوهيون بيكون جريء كتير على غير العادة بيمسك جاسمين من ايدها بقوة كبيرة وبيلفها وبيشدها ناحيته وبيلمس ضهرها بكل رقة وبيقرب شفايفه من شفايفها وبيطلع بعيونها بـ نظرات جذابة ومثيرة بتخلي جاسمين تضيع .. كيوهيون بيصدمها بالجرأة الي طلعت منه مرة وحدة .. كانت مفكرة رح يكون متل التدريب خجلان بس صدمها بجرأته وتاهت وقلبها ولع نار وهالمرة هي الي حرارتها زادت .. بيضلهم لثواني على هالحالة .. شفايفهم قريبة من بعض وعيونهم ببعض .. كيوهيون نظراته بتزداد جاذبية وسحر وجاسمين تاهت من نظراته والجمهور كلو بيصرخ بقوة ومتحمس من يلي عم يشوفه قدامه .. "





كيوهيون لنفسه وعيونه بعيونها بكل جاذبية : ماكنتي متوقعة تيجي مني كل هالجرأة ماهييك ؟ بس انتي طالعة كتير جذابة اليوم وأكتر اثارة هالشي دفعني وخلاني أصر اني أعمل هالشي بزيادة..


جاسمين لنفسها وبتطلع فيه بلهفة : اوبا كييف ؟ من وين طلعت بكل هالجرأة هي ؟








" وبهيك بيكون خلص العرض .. بيبعدوا كيوهيون وجاسمين عن بعضهم وبيمسكوا ايدين بعض وبينحنيوا للجمهور الي بيصفقلهم بحرارة وبيصرخ ..وبعدها الكل بيصير يحكي ويتحاكى بالعرض الي قدموهـ كيوهيون وجاسمين وقديش لفتوا نظر الكل..."







" الاسبوع الي بعده بيكونوا في برنامج ( سترونغ هارت الترفيهي ) على الهوا.. بيكونوا مستضفين جاسمين وكيوهيون و غيرهم من الايدول بالبرنامج .. بيكونوا عم يسألوهم عن حياتهم الفنية وتجاربهم في الحياة وإلى آخره .. وكانوا بيلعبوا ألعاب مع بعض .. "



لي سونغ جي : جاسمين شي..


جاسمين بابتسامة : نيــــــــه سونغ جي اوبا ^^


لي سونغ جي بيتبسملها : أنا مبسوط كتير لانو عنا كل هالجمال بالاستديو اليوم ^^


جاسمين بتخجل وبيحمروا خدودها وبتضحك : آه نيــه شكرًا سونغ جي اوبا ..


كانغ هو دونغ بيضرب لي سونغ جي على كتفه بخفة : ياااااااا معجبينها هلأ رح يقتلوك عالأكيد..


لي سونغ جي بيضحك : ما أنا من معجبينها أساسًا ..

تشانغ مين بيضحك : اوووووووهـ شو رأيك تواعدها لكان ؟؟


لي سونغ جي بيضحك وبيخجل : اووهـ مابمانع أبدًا ..


" كلهم بيصيروا يضحكوا عليه .."



كانغ هو دونغ بيتمسخر : أي بس لازم نسألها هي بالأول ازا بيعجبها سونغ جي شي ..شو رأيك جاسمين شي بيعجبك وبتقبلي تواعديه ؟

جاسمين بتنحرج وبتضحك : لأ ..


" كلهم بيفرطوا من الضحك ولي سونغ جي بينصاب بالاحباط .."



تيكيون بيتمسخر : هاهاهاها أكيد جاسمين بنت حلوة مارح تواعد واحد معفن ..


لي سونغ جي ببوز : يا ! اوهـ تيكيون -_-

جاسمين بتهز راسها يمين وشمال : لا لا سونغ جي اوبا وسيم وأمور .. ^^


" وكلهم بيفرطوا من الضحك كمان مرة.."




لي سونغ جي بيطلع بجاسمين باحباط : هييك رفضتيني قدام كوريا كلها اهئ اهئ..


جاسمين بتبتسم : آسفة اوبا بس انت مو ستايلي ^^


كانغ هو دونغ بيطلع بجاسمين : جاسمين شي .. خليني اسألك سؤال لكان..


جاسمين بابتسامة : نيــــه اتفضل..

كانغ هو دونغ بجدية : هلأ الكل ملاحظ علاقتك القوية بفرقة سوبر جونيور وقديشكم رفقة وقريبين من بعض..

كيوهيون بيعدل قعدته : احم احم..
 كانغ هو دونغ بيطلع بكيوهيون وبيتمسخر : كيوهيون شي انبسط لانو جبنا سيرة فرقته بالموضوع..

كيوهيون بثقة : طبعًا ولو هي فرقتي ..


" وبيصيروا كلهم يضحكوا مع سوا .. "


كانغ هو دونغ بيطلع بجاسمين : نيـه نرجع لجاسمين شي..

جاسمين بتطلع بكيوهيون وبترجع تطلع بكانغ هو دونغ : نيـــــه ^^

كانغ هو دونغ : فينك تخبرينا مين أكتر واحد بيعجبك من بين أعضاء فرقة سوبر جونيور يعني بتشوفي فيه الرجل المثالي ؟



" جاسمين بتنحرج كتير وقتها وبتحط ايدها ععيونها من الخجل..وكيوهيون بيطلع فيها وبيضحك"


لي سونغ جي بيمزح وبيطلع بكيوهيون : مارح تكون حلوة بحق كيوهيون ازا ماحكت اسمه وهو موجود هون..


" وكلهم بيصيروا يضحكوا على كلامه .."


كانغ هو دونغ باصرار : عم نستنى جوابك جاسمين شي..

جاسمين محرجة : آآآآآآآهـ جينجا كيف فيني جاوب >< ؟!

لي سونغ جي بيتمسخر : كيوهيون شي غمض عيونك خلي جاسمين شي تعرف تحكي..

كيوهيون بيغمض عيونه على سبيل المزاح : أي ليكني غمضت قولي جاسمين.. عارف انو دونغ هي..





جاسمين بتخبطه على كتفه بخفة وبتضحك : اووووبا !

كلهم بصدمة : اومو اومو دونغ هي ؟؟

لي سونغ جي بجدية : جاسمين شي معجبة بـ دونغ هي شي ؟؟

جاسمين بتهز راسها يمين وشمال : لأ لأ مو هييك..

كيوهيون : امبلى هي مرة قالت قدام كل أعضاء الفرقة انو دونغ هي اوباتها المفضل..

جاسمين بتطلع بكيوهيون : اووهـ بس هاد كان أول مادخلت الشركة..

كانغ هو دونغ باهتمام : اومــــوا يعني هلأ في واحد جديد ؟؟

جاسمين بتحط ايديها على وشها من الخجل : لك لا مو هيك .. آآهـ جينجا..

كانغ هو دونغ  : مممم طب خلونا بالجد .. عنجد جاسمين شي خبرينا مين من أعضاء سوبر جونيور بيعجبك أكتر شي كرجال بالنسبة لالك ؟

لي سونغ جي بيتمسخر : أي قولي وميشان ازا مو موجود هون نتصل فيه خصوصي ونجيبه لهون ونخليكم تواعدوا بعض..



" كيوهيون وقتها بيجحر فيه وكلهم بيضحكوا عليهم .."



كانغ هو دونغ : خلـص عنجد هلأ خلونا نسمع اجابة جاسمين شي رح بسألك لآخر مرة مين من أعضاء سوبر جونيور رجلك المثالي ؟


" جاسمين بتتغير ملامحها من الضحك لجدية .. بتكون خجلانة لكن بتتماسك حالها وبتطلع بالمذيعين بجدية .."



جاسمين بجدية : بصراحة أعضاء سوبر جونيور كلهم بالنسبة لالي يعتبروا اوباتي وبعزهم كتير لانهم أكتر ناس وقفوا جنبي من أول ظهور لالي ولحد هلأ لكن ازا بضطر اختار واحد منهم كرجلي المناسب فهو رح يكون ....



" وبتسكت شووي وبتضلها تطلع فيهم بجدية .. كيوهيون جنبها قاعد على نار وبيطلع فيها .. الكل عم يطلع فيها وبيستنى الاجاية.."



كلهم بتوتر وحماس : رح يكون مييييييييين ؟؟

جاسمين بتطلع فيهم بجدية : رح يكون..

جاسمين بتلف وشها عنهم وبتطلع بكيوهيون بجدية : رح يكون كيوهيون اوبا !



" كل الموجودين بينصدموا من اجابتها الصريحة وبيصيروا يصرخوا من الصدمة وكيوهيون بيكون عم يطلع فيها ومبتسم وبس يسمع اسمه بينصدم وبيكون مش مستوعب يلي عم يصير .. "



كيوهيون بصدمة وقلبه نار : أنا o.O ؟؟








جاسمين بتهز راسها فوق وتحت وبخجل : اووهـ انت ..

لي سونغ جي بيتمسخر : معناته مارح نتصل بحدا تاني من السوبر جونيور ونجيبه لهون..


" وقتها كلهم بيفرطوا من الضحك .."



كانغ هو دونغ بيطلع بجاسمين : جاسمين شي وشو سبب اختيارك لكيوهيون شي؟


جاسمين وخدودها طماطم وبجدية وثقة : بصراحة كيوهيون اوبا أول واحد عرفته ودعمني من فرقة سوبر جونيور وأنا واياه رفقة كتير ودايمًا مع بعض وبنساند بعض .. شخصيته بتعجبني وعلى طول بيفهمني وبفهمه .. لهيك هو بالنسبة لالي مثالي بكل شي ..



" كيوهيون بيسمع كلامها ومكسوف وبيضحك.."



كل الموجودين منشكحين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..


لي سونغ جي بيتحسر :  هلأ كسرتي قلوب ناس كتير جاسمين شي ..

كانغ هو دونغ : اووهـ أكييد وانت أولهم ..


تيكيون بمزاح : أي جاسمين شي كسرت قلبك للمرة التانية اليوم..


لي سونغ جي بيتحسر : لك أخ يازلمة لا تزكرني ><


" وبيصيروا كل الموجودين بيضحكوا عليهم .."


جاسمين بجدية : فيني اسأل كيوهيون اوبا سؤال ؟؟

كيوهيون بيطلع فيها بصدمة : تسأليني سؤال ؟


كانغ هو دونغ : أكييد اتفضلي كل الأسئلة الك..


جاسمين بتطلع بكيوهيون بجدية : اوبا فينك تخبرنا مين هي كانغ ها سو ؟ بصراحة هالسؤال محيرني من أول يوم تقابلنا فيه لانك بس شفتني أصريت اني كانغ ها سو لهيك حابة كتير أعرف مين هي كانغ ها سو..؟؟!



" كيوهيون وقتها بينصدم بزيادة وعيونه بيتوسعوا وقلبه بيدق عشر آلاف المرات بالثانية وبيطلع فيها ومو عارفان شو يحكي .. "


كل الموجودين بدهشة : اومو اومو اومو اومو..


لي سونغ جي باهتمام : ياترى مين هي كانغ ها سو ؟


كانغ هو دونغ باهتمام : ياريت تخبرنا كيوهيون شي لحتى نعرف ..


" كيوهيون بيكون كتير متوتر بس بعدين بيتماسك وبيقرر يخبرهم .. "


كيوهيون بيطلع بجاسمين والموجودين بجدية : بصراحة أول مرة قابلت جاسمين فيها كانت قبل يوم من ترسيمها وأنا ماكنت بعرف عنها شي .. كنت عرفان انو في فنانة جديدة رح تطلع بكرة بس ماكان عندي فكرة مين هي بتكون .. المهم كنت ماشي بالشركة فجأة خبطت بـ جاسمين عن طريق الغلط اعتذرتلي وبس اطلعت بوشها تلخبط كل كياني قلت بعقلي مو معقول .. معقول تكون هي ؟ قمت وسألتها تلاقئيًا .. انتي كانغ ها سو ؟ قالتلي لأ مين كانغ ها سو ؟ قلتلها انتي كانغ ها سو ماهيك ؟ قالتلي لأ أنا جاسمين الفنانة الجديدة بشركة الأس أم .. وقتها بصراحة ماصدقت أبدًا لانو درجة التشابه بين جاسمين وبين كانغ ها سو كبيرة كتير ..




كيوهيون بيتنهد وبيكمل بحزن : كانغ ها سو بتكون حبي الأول .. تعرفت عليها وحبيتها قبل 7 سنين ومن قبل ما قدم على شركة الأس أم حتى .. بنينا أنا وها سو حبنا لبعضنا أيام الثانوية في مدينة بوسان.. حبيتها كتير من كل قلبي واتخرجنا من الثانوية مع بعض وبقينا مع بعض لحتى اجاني اتصال من شركة الأس أم الترفيهية يخبروني فيها اني انقبلت وطلبوا مني آجي على سيئول لحتى يشوفوني واتدرب بالشركة بس من حسن حظي انهم رسموني من دون تدريب حتى دخلت فرقة سوبر جونيور وصرت العضو الـ 13 .. المهم ضلينا أنا وها سو على تواصل على التلفون وأحيانًا كانت تيجي ها سو على سيئول ونتقابل مع سوا .. ماكانت تقدر تيجي كتير بسبب انشغالها بجامعتها وأنا ماكنت بقدر روح وشوفها بسبب شغلي وجدول أعمالي مع الفرقة .. ضلينا أنا وها سو نحب بعضنا بسرية ومن غير ماحدا يعرف لحتى هالشي لا يشكل خطر علينا وينتشر اشاعات وممكن اني أفشل وخصوصًا اني كنت ببداية مشواري الفني وغير هيك كان من شروط العقد بالشركة انو ممنوع ارتبط أو تكون لالي علاقة بأي بنت لهيك خفت و قررت غصبًا عني اني ابعد ها سو عني.. ماطلبت منها الانفصال أو خبرتها انو ماعاد بدي نتقابل .. قررت اني بعد عنها عن طريق تجاهلي لاتصالتها ومقابلتها وكل شي لحتى ما اجرحها بانفصالي عنها وأنا ماكانت بتطلع مني كلمة خلينا ننفصل أبدًا لاني بحبها كتير ومابدي قلها هالكلمة ( الانفصال ) بنوب وعلى الرغم من هيك ضغطت على نفسي وبعدت عنها غصبًا عني وأنا ندمان كتير لاني تركتها وبعدت عنها .. بتمنى لو يرجع فيني الزمن لورا وضلني معها .. ها سو ما استسلمت أبدًا وقت بعدت عنها ضلت ورايا وضلت تدور عليي وتسأل عني بكل الوسائل وميشان ابعدها نهائيا في مرة تظاهرت اني مابعرفها هالشي الي كسر قلبها وأنا متأكد من هالشي وندمان علييه لانو وجع قلبي كان أكتر منها وقتها.. هالشي استمر لمدة 4 سنوات وبالـ 3 سنوات الأخيرة من الـ 7 سنين ما عدت سمعت عنها شي .. حتى انها ماعادت ظهرت قدامي أبدًا حاولت اسأل عنها أو اعرف عنها شي يطمني عليه فيها بس فشلت وماقدرت أعرف عنها شي .. لحتى الآن بتمنى لو أعرف عنها ولو شي واحد بس يطمني عنها وعن أحوالها وأنها بخير..







" جاسمين بتطلع فيه بحزن وماسكة دموعها بعيونها بالعافية وكل الي الموجودين كانوا زعلانين عليه وهو عم يحكي ومتأثرين بكلامه .."




لي سونغ جي باهتمام : كيوهيون شي ولساتك بتحبها لـ كانغ ها سو ؟


" هون جاسمين كانت خايفة كتير ومستنية الجواب على نار وبتطلع على كيوهيون بلهفة.."




كيوهيون بتنهد وبيطلع قدامه وبيضحك ضحكة خفيفة وبينزل راسه : لساتني بحبها ؟ ههههـ...


" جاسمين كان رح يجن جنونها وقت شافته بيضحك.."




لي سونغ جي باستغراب : ولا نسيتها وبطلت تفكر فيها ؟


كيوهيون بيرفع راسه وقلبه نار وبحزن : فينك تقول لساتني بعشقها مو بحبها وبس .. ماوقفت بيوم طول هالـ 7 سنين عن حبها أبدًا ولهلأ .. حاولت كتير اني حب وواعد غيرها بس فشلت فشل كبير .. حبها كان أقوى من أي حب تاني بقلبي .. قلبي لـ كانغ ها سو وبس..



" جاسمين بتنزل دموعها غصبًا عنها قدام الكل وقت تسمع كلام كيوهيون .. بيكون قلبها شاعل نار .. بتندم انها قررت تنتقم منه بيوم من الأيام.. بيكون نفسها تاخده بحضنها وتقله اوبا أي انا كانغ ها سو يلي بتحبها كل هالقد .. بس ماقدرت تعمل هالشي أبدًا في حاجة جواها كانت منعاها من انها تتكلم .. تيكيون بيكون قاعد جنبها وبينتبهلها .."




تيكيون بقلق : يا جاسمين شي انتي منيحة ؟


" وقتها الكل بينتبه وبيطلع عليهم وكيوهيون بيقلق .."




كيوهيون بيطلع فيها بقلق : يا جاسمين انتي منيحة ؟ شو في ؟ ليش عم تبكي ؟


جاسمين بتبكي وبتمسح دموعها : لا لا مافي شي آسفة كتير بس انو اتأثرت وأنا عم بسمع قصة كيوهيون اوبا .. أنا بالعادة بهيك مواقف دمعتي قريبة وبتنزل على طول ميشان هيك لاتقلقوا أنا منيحة ..


لي سونغ جي : لك أخ كيوهيون شي يعني كان لازم تخلي جاسمين شي تبكي بهالطريقة..؟؟


جاسمين بتخبط كيوهيون على كتفه بخفة وهي عم تبكي وبمزاح : اوبا ليش كان لازم تبعد عنها وانت بتحبها هالقد ؟ بابو !


كيوهيون بيطلع فيها وبيضحك : لو بعرف ماكنت انفصلت عنها أبدًا ..


كانغ هو دونغ : قلتلنا انها شبه جاسمين ماهيك ؟؟


كيوهيون بيشبك صوابعه ببعض : اووهـ .. أصلا لولا ظهور جاسمين ماكنت بشوف كانغ ها سو قدامي كل يوم .. الشبه بينهم مو طبيعي لدرجة اني بحس ها سو هي الي قدامي للحظات بتمنى انها تكون هي عنجد بس بعدين بوعى على حالي وبتزكر انها وحدة تانية .. جاسمين مو كانغ ها سو.. بس الفرق بيناتهم انو ها سو ملامحها بريئة وطفولية وخجولة اما جاسمين ملامحها أكتر جاذبية و أنوثة وجرئة .. الشخصية مختلفة على الرغم من تشابهم أحيانًا بس بيضلهم مو نفس الانسانة .. كل وحدة شكل .. وحدة حبيبتي والتانية شبيهتها..


جاسمين بتطلع بكيوهيون ببوز : آه جينجا بلشت أحسدها وتمنيت اني كون هي عنجد ..انو مو معقول قديشك بتحبها اوبا ..؟!!


كيوهيون بيداعب شعرها وبيبتسملها : ايغوا بابو جاسمين ..^^







لي سونغ جي بيطلع بكيوهيون : كيوهيون شي .. شو بتحب تقول من كلام توصله برسالة لكانغ ها سو على الهوا  ؟؟



كيوهيون بيطلع بالكاميرا وبمشاعر مختلطة والدموع واقفة بعيونه : مممم .. كانغ ها سو ...ها سويا ! بتمنى تكوني عم تسمعيني هلأ وشايفتيني .. كيوهيون اوبا آسف كتير لانو بعد عنك وتركك .. أنا ماكان قصدي أبدًا اني أجرحك .. كل شي صار غصبًا عني .. ماكان بدي ابعد عنك بس اضطريت أعمل هالشي .. أنا بحبك كتير لأ بعشقك .. وقلبي لسه معلق فيكي من أول ماحبيتك ولحتى الساعة هي .. بتمنى تسامحيني وبس تشوفي هي الرسالة تظهري بحياتي مرة تانية وترجعيلي ونكمل حياتنا وحبنا مع سوا وأنا رح استناكي لآخر العمر ولو مارجعتيلي رح اتفهمك لاني جرحتك كتير ومتأكد انك كرهتيني بس أنا لسه بحبك كتير وبدي اياكي .. سرآآنيــه ها سويا .. اسمعيني رح غنيلك هالأغنية بمناسبة مرور 7 سنين على حبنا بالبعاد والفراق..



" وبيبلش كيوهيون يغني أغنية 7 Years Of Luv
بكل احساس وحب .. هي أكتر مرة بيغنيها كيوهيون بكل هالاحساس هاد وكل الموجودين بيتأثروا بكلامه وصوته وبيتضامنوا معه و جاسمين بتكون عم تطلع فيه وقلبها عم يتقطع قطعة قطعة وهي عم تسمع كلامه وصوته واحساسه الي وصللها من خلال الأغنية بس مو قادرة تعمل شي غير انها تبكي بحرقة جواتها ودموعها بتنزل .. "




فيديو الأغنيــــــة مع الترجمة ..

http://www.youtube.com/watch?v=ekcA4RVHSko




" وبس يخلص كيوهيون يغني كلهم بيوقفوا وبيصفقوله بقوة .."




لي سونغ جي : بنتمنى تكون كانغ ها سو عم تسمعك هلأ وترجعلك وتكملوا حبكم مع سوا كيوهيون شي ^^


كيوهيون بيتنهد : هلأ ارتحت كتير بس حكيت وغنيت .. هالشي كان مكبود بقلبي من زمان وأخيرًا طلعته ..


كانغ هو دونغ : مبسوطين انك ارتحت .. بس جاسمين شي عيونها ما ارتاحوا بنوب من البكي من أول مابلشت تحكي وتغني ولهلأ..


كيوهيون بيربت على شعر جاسمين بحنية : ايغوا ايغوا اوبا آسف لانو خلاكي تبكي كل هالقد مو معقول قديشك حساسة ..


لي سونغ جي بيطلع فيهم : كيوهيون شي بما انو كانغ ها سو بتشبه جاسمين شي كتير متل مابتقول ليش ماتتخيل انها ها سو وتفرجينا شو رح تعمل لو سمعت كانغ ها سو رسالتك الي قلتها ورجعتلك ؟


جاسمين بصدمة : بــــــــــــــووهـ o.O ؟؟

كيوهيون بيصرخ باعتراض : لا لا شو عم تحكي يازلمة ؟ لا لا جاسمين شخص وها سو شخص تاني..


كانغ هو دونغ : اووهـ اووهـ يلا قوموا مثلوا وخلينا نشوف شو هتكون ردة فعل كيوهيون لما ترجعله كانغ ها سو..




" كل الموجودين بيأيدوهم وبيصروا على كيوهيون وجاسمين يقوموا ويمثلوا مشهد .. كيوهيون بيكون محتار وخايف مايتمالك حاله ويعمل شي غلط وخصوصًا انو جاسمين شبه ها سو كتير .. بينما جاسمين بنفس الوقت كانت خايفة تعمل شي مجنون يخرب حاجات كتيرة..المهم بعد اصرار الموجودين عليهم بيقوموا كيوهيون وجاسمين بيوقفوا قبال بعض .. بيكون كيوهيون عاطي لجاسمين ضهره وهي واقفة قباله .."




لي سونغ جي : 1 .. 2 ..3 .. اكشن XD


" كيوهيون عاطي لجاسمين ضهره وهي واقفة وراه .."



جاسمين بتطلع بكيوهيون وبتبكي : كيوهيون اوبا ..



" كيوهيون بيلف وشه على جاسمين وبيشوفها بيحس وكأنه قلبه طلع من مكانه .. حس انو عنجد ها سو هي يلي قدامه وعم تناديله .. قلبه دق مليون مرة بالثانية بس شافها .."




كيوهيون بصدمة ولهفة وعيونه بيلمعوا : كانغ ها سو ؟؟



" جاسمين كل جسمها بيرتعش لما يناديها باسمها الحقيقي بتهز راسها تحت وفوق بمعنى " آآه " ودموعها شلالات وكيوهيون بيمشي صوبها وبيقرب منها .."


كيوهيون بيطلع فيها بلهفة وعيونه بتلمع : انتي عنجد ها سويا ماهيك ؟


جاسمين قلبها نار وبدموع ولهفة : اووهـ اوبا أنا ها سو حبيبتك .. اوبا أنا سمعت كل شي ومسامحتك ولساتني بحبك وبدي اياك ..اشتقتلك كتير..



" كيوهيون بيحس وكأنه عنجد ها سو قدامه وسامحته وقلبه بيولع نار وبينسى كل الموجودين حواليه ومن دون مقدمات بياخدها بحضنه بلهفة وشوق وبيتمسك فيها بقوة .. جاسمين قلبها بيزيد نار ولهيب وبتبكي بصمت ودموعها بتنزل على خدها بغزارة زي المطر ومابتصدق وبتتمسك بكيوهيون بقوة وبتحس بدفى حضنه الي انحرمت منه لـ سنوات .. وكل الموجودين بيتأثروا بالمشهد يلي عملوهـ وبيصيروا يصرخوا بحماس .."









" كيوهيون بيحس بقوة تمسك جاسمين فيه بيتزكر وقت كانت ها سو تحضنه وتتمسك فيه تلقائيًا وبيحس بشي غريب كتير جواته .. بيكونوا هم التنين ناسيين كل الناس الي حواليهم وبتتفرج عليهم .. كيوهيون بعد دقايق من الحضن العميق بيوعى على حاله وبيتزكر انها جاسمين ومو ها سو .. بيكون مبسوط وهي بين ايديه بس بيزعل كتير بس لما يتزكر انها جاسمين .. وجاسمين متمسكة فيه ومالهاش نفس تتركه أبدًا وهو ذات شي .. اتمنى انها تكون عنجد كانغ ها سو .. وبعدها بشوي بيفك كيوهيون جاسمين من حضنه وبيبعدوا عن بعض والكل بيصيروا يصفقولهم بحرارة .."




لي سونغ جي بيربت على كتف كيوهيون : اووهـ كيوهيون شي كيف حاسس هلأ ؟؟ كان حضن عميق للغاية .. بحسدك -_-


كيوهيون بيبتسم بخجل : بصراحة للحظة حسيت انو ها سو هي عنجد يلي قدامي وهي يلي كانت بين ايدي .. كنت على وشك أعمل حاجة سيئة بس تمالكت نفسي لآخر لحظة ..


جاسمين بتطلع بكيوهيون بلهفة وبدموع وحرقة : اوبا ليش ماعملت هالحاجة السيئة لكان ؟


كيوهيون بيطلع فيها بصدمة : بـــــــــــووهـ o.O ؟؟


جاسمين بتبكي وبتقرب من كيوهيون : أنا رح أعمل شي وبحلف انو كانغ ها سو ماعملته قبل هييك..


كيوهيون بصدمة ومش مستوعب : جاسمين شو بتقصـ...




" وبتقطع جاسمين كلامه ببوسة عميقة على شفافه .. جاسمين ماعادت تتحمل وجع قلبها أكتر من هيك .. بتقرب من كيوهيون وهو عم يحكي ودغري بتحاوط رقبته بايديها وبتاخد شفايفه بين شفايفها ببوسة عميقة بتعبر عن شوقها وحنينها لاله .. الكل حواليهم مصدوم ومش مستوعب .. كيوهيون ماعم يبدي أي ري آكشن بس عيونه مبحلقة ومصدوم بيلي عملته جاسمين وقلبه والع نار .. وبيبعد عنها على السريع وبيمسكها من كتافها .."




كيوهيون بيطلع بوشها بصدمة وتسائل : انتي مين ؟


جاسمين بتبكي ودموعها على خدها : ا..ا..اوبـا..


كيوهيون بيبحلق عيونه من الصدمة وبيطلع فيها : ها سويا ؟


جاسمين بتهز راسها فوق وتحت وبتبكي : اووهـ اوبا أنا ها سو..


كيوهيون مش مصدق عيونه ولا ودانه وبيهز راسه يمين وشمال : لأ انتي مو ها سو .. انتي جاسمين !


ها سو بتمسك راسه بايديها وبتبكي بحرقة : اوبا انا مالي جاسمين .. أنا كانغ ها سو حبيبتك يلي حبيتها طوال عالـ 7 سنين الي فاتوا وماوقفت عن حبها أبدًا .. اوبا أنا ها سو صدقني .. غيرت ستايلي واتعلمت الغناء والرقص وعملت أشياء كتيرة لحتى اعرف اوصلك بس اتنكرت بشخصية تانية وباسم تاني .. لكن بالحقيقة أنا ها سو .. معقول يكونوا شخصين هالقد شبه بعض ؟ شوف وشي بلا ميك أب ورح تشوف حبيبتك كانغ ها سو الي كل ملامحها بريئة وبسيطة والي لطالما حبيتها !



" كيوهيون بيتجمعوا الدموع بعيونه بس يسمع كلامها وماعم يستوعب شو عم يصير أبدًا بس أقر فعلا انو ها سو الي قدامه بس قلبه وجعه كتير لانها تقربت منه بهالطريقة وانكرت انها ها سو وكانت طول الوقت تعزبه بانها قربه وجنبه ولكن بشخصية تانية .. كيوهيون هالشي زعله كتير منها وشال بقلبه عليها لما عرف "



كيوهيون دموعه بعيونه وبيطلع بعيونها بعتاب : صحيح اني كنت اناني ببعدي عنك بس ها سو كانت طيبة كتير ماكنت شريرة لهالدرجة .. انتقمتي مني وجرحتيني طوال هالمدة وأنا مفكرك بعيدة عني لكن طلعتي قريبة مني وجنبي .. عرفتي كيف تنتقمي مني بنقطة ضعفي بس أنا مابعرف ازا رح سامحك أو لأ ..








" بتكون جاسمين حاطة ايديها على كتاف كيوهيون .. كيوهيون بيزيح ايديها عنه بقوة وبيدفشهم وبيروح وبيترك الاستديو وهو معصب والحزن مالي قلبه وها سو بتضلها واقفة مكانها من دون أي ري آكشن وبتبكي بحرقة كبيرة وقلبها مكسور.. وكل الناس الموجودين حواليهم بالاستديو مصدومين ومستغربين من الي صار وماعم يفهموا شي .. وبيجي مساعد ها سو لعندها دغري بيغطيها بجاكيت وبياخدها من قدام الكل بالاستديو وكلهم عم يحاولوا يعرفوا شو الي صار بس كيوهيون وها سو كانوا رافضين يحكوا أي شي .. اتكنسلت كل الحلقة ولغوها واعتذروا عن عرضها ولكن الصحافة فضحت كل شي وانتشرت الأخبار بالصحف واستمر هالحال لمدة يومين .. كيوهيون حابس حاله بالغرفة وبس لما يكون عنده شغل بيأديه وبيرجع على غرفته على طول وها سو كانت كمان زات الشي ومابيمر عليها يوم الا وكانت تبكي فيه وأخيرًا في يوم قررت تروح تحاكي كيوهيون وتبررله موقفها .. كيوهيون كان رافض بشكل نهائي انو يقابلها رغم محاولاتها الكتيرة لمقابلته .. بتكون ماشية من جنب غرفة سوبر جونيور في شركة الأس أم .. بتلاحظ كيوهيون رح يفوت عالغرفة بتركض عليه على طول لتلحقه وبتناديه ..كيوهيون بيتجاهلها وبيفوت الغرفة وبيسكر على حاله .. "




ها سو بتدق باب الغرفة وبتنادي وبتبكي : كيوهيون اوبا دخيلك اسمعني لمرة وحدة بس..


" مابيرد عليها وبيكون ورا الباب وسامع كل شي.."



ها سو بتبكي بحرقة : اوبا دخيلك اسمعني ولو حتى مرة وحدة بس..اوبا أنا حبيتك كتير ولساتني بحبك متل الأول وأكتر كمان .. اوبا دخيلك افتح الباب..


" كيوهيون قاعد ورا الباب من جوا وبيسمع ها سو ودموعه بتنزل على خده .."


ها سو بتبكي بحرقة : اوبا بعرف انك جوا وسامعني .. دخيلك بكفي حرام عليك .. اوبا ..




" وبتضل تحاول كزا مرة بس بتفشل وكيوهيون مابيرد عليها وانما قاعد وسامع كل حاجة وبيبكي بصمت وها سو تعبت من الوقفة وهي بتحاول قامت هي كمان قعدت عالأرض وسندت حالها على الباب وهي عم تحكي وتبررله كل شي.."




ها سو بتبكي بحرقة ودموعها بتنزل على خدها : اوبا انت وقت بعدت عني وتظاهرت انك مابتعرفني حتى وشفت خبر مواعدتك لسيوهيون وقتها حقدت عليك كتير وكسرتلي قلبي كيف قدرت تنسى حبك لالي بهالسهولة هي ؟ قررت انتقم منك .. فكرت كتير كيف حتى توصلت لاني انتقم منك من خلال اني كون جنبك لكن بشخصية تانية لحتى جننك ويضل خيالي يلاحقك بكل مكان .. اوبا انت بتحبني كتير وانا بحبك كتير لهيك ماكان بدي اياك تكون لغيري او تبعد عني .. مابتحمل تكون لغيري أبدًا لهيك عملت كل هالشي غصبًا عني .. انت الي خليتني أعمل هيك .. كنت متأكدة انك من أول يوم شفتني فيه على اني جاسمين مانمت ليلتها وضليت تفكر وكان رح يجن جنونك لهيك كنت مبسوطة كتير وقتها واستمريت بالتظاهر باني جاسمين .. تملكتك من جديد وانفصلت عن سيوهيون وكل البنات الي بتعرفهم وصاحبتني أنا بس وكنت أكتر بنت بتقضي معها وقتك .. بس شفتك هيك عرفت انك بتحنلي و بس اعترفت ببرنامج سترونغ هارت بكل شي سامحتك من كل قلبي .. ماكنت رح اكشف عن شي يومها بس قلبي ماعاد يتحمل بنوب كان رح ينفجر وانت قريب مني لهالدرجة هي ... ماتمالكت حالي وطبعت بوسة على شفايفك بهديك الطريقة المجنونة لأول مرة بيوصل فيني الجنون للهدرجة هي وكلو بسببك انت .. اوبا أنا بحبك وبتمنى تسامحني ونرجع زي زمان .. اوبا مارح اضغط عليك وقت تروق وتفكر وتقرر تسامحني أنا عم بستناك .. ورح استناك لآخر يوم بعمري ولو شو ماصار..






" بتضل ها سو قاعدة ورا باب وبتبكي بحرقة وكيوهيون عالناحية التانية سامع كلامها وبيبكي بحرقة هو كمان .. بيضلهم ساعات عهالحال بعدها ها سو بتفقد الأمل وبتمسح دموعها وبتقوم من عن باب الغرفة وبتروح وقلبها نار وبتتألم .. وكيوهيون متمدد على الكنباية وقلبه موجوع .. بيضلهم على هالحال لمدة أسبوع .. بيوم بيكون عندهم حفلة أس أم تاون .. ها سو وكيوهيون بيقدموا اعتذار لـ لي سو مان انو مايغنوا بالحفلة لكن لي سو مان بيرفض بشدة وبيرغمهم انو يغنوا بالحفلة غصبًا عنهم ومو بكيفهم وانو لساته مو ناسيلهم الفضيحة الي صارت ورح يعاقبهم عليها بعدين .. المهم وقت الحفلة بيجي وقت ها سو تطلع وتأدي أغنيتها على المسرح .. بتكون خايفة كتير تطلع وتغني أغنيتها لانو أغنيتها رومانسية وهادية وكانت هي وكيوهيون يدندنوها دايمًا لما يكونوا قاعدين سوا قبل مايعرف انها ها سو .. بتطلع ها سو على المسرح وبتكون لابسة فستان سهرة أسود قصير وجريء لابقلها ومبين كل تفاصيل أنوثتها وكانت باينة فيه أكثر اثارة من الأول وشعرها مسدول بنعومة على ضهرها مع ميك أب خفيف بين ملامحها الأنوثية أكتر .. باختصار بتكون طالعة زي القمـــر ... بتكون ها سو واقفة على المسرح من دون ولا حتى ري آكشن واحد على وشها .. الأغنية أولها موسيقى هادية .. وبتبلش بعدها ها سو تغني أول شي بهدوء وباحساس كبير لاول مرة تغني بكل هالاحساس .. وهي بتغني دموعها بتنزل لا اراديا وبتصير تبكي بحرقة وصوتها بتخنقه الدموع وماعاد يطلع أبدًا .. ماقدرت تغني بعدها .. وضلت تبكي على المسرح وكل الجمهور بيطلع فيها ومنصدم .. الأجواء في الكواليس بتولع وكلهم بصيروا بحالة طوارئ ميشان يعملوا شي بالمصيبة الي صارت عالمسرح .. كيوهيون بيكون عم يتفرج من خلف الكواليس وجن جنونه بس شاف ها سو عم تنهار قدام الكل على المسرح بهالطريقة .. مابيتحمل أكتر بيصير يركض.."




كيوهيون بيركض وبيزعق بعصبية : اعطوني مايك !


" وكلهم بينصدموا من ردة فعله وبيوقفوا مبحلقين فيه .."


كيوهيون بيزعق فيهم بعصبية : عم قلكم اعطوني مايك !




" عند ها سو على المسرح .. بتكون لسه عم تبكي ودموعها شلالات والجمهور كله مستغرب من تصرفها وعم يستنوا منها أي ردة فعل .. الموسيقى شغالة بس ها سو ماعم تقدر تغني بنوب الدموع بتخنق صوتها بقوة وعم تبكي متل الطفلة التايهة من أمها بحرقة قدام الجمهور على المسرح .. فجأة بيطلع صوت حدا بيغني من ورا ها سو.. وكل الجمهور وقتها بينتبهوا للصوت .. ها سو بتلف وشها ناحية الصوت بتلاقي بوشها كيوهيون بيتوسعوا عيونها من الصدمة بس تشوفه وبيكون ماسك المايك وعم يغني الأغنية بصوته وبيمشي وبيتوجه صوبها على المسرح .. "






" الجمهور كلو بيصير يصرخ بقوة من الحماس .. ها سو بتطلع فيه بلهفة ودموعها عم تنزل بغزارة على خدودها .. كيوهيون ماسك المايك بايده وبيغني وبيمشي صوب ها سو لحتى يوصل عندها ويوقف قبالها بالزبط وبيطلع فيه نظرة مليانة حزن وعتاب وهي بتطلع بعيونه بلهفة وبتبكي .. بيضلهم على هالحال حتى آخر الأغنية .. وبس يخلص كيوهيون يغني كل الجمهور بيصرخ وبيهتف باسمه بحماس .. "




كيوهيون بيطلع فيهم وبيبتسم : شكرًا كتير لالكم أحلى جمهور بكل العالم بحبكم كتير ^^


" كل الجمهور وقتها بيصرخوا بقوة أكبر .. وبعدها بيصيروا ينادوا باسم ها سو.."




الجمهور بيصرخ بعصبية : كانغ ها سو بابو .. كانغ ها سو بابو .. كانغ ها سو بابو ..




" ها سو بس تسمعهم بتنحرج وبتصير تبكي بزيادة وبتحط ايديها على عيونها وودانها لحتى ماتسمع او تشوف شي .. "


كيوهيون بيزعق بالمايك بعصبية : بكفــــــــــــــــــي !


" وقتها كل الجمهور بيسمعه وبيهدى ..وها سو بتنصدم من ردة فعله "




كيوهيون بيطلع بـ ها سو بلهفة : كي بابو ..




" وبيشدها من خصرها ناحيته .. ها سو عيونها المليانة دموع اتوسعوا أكتر من الصدمة وبتطلع فيه ومبحلقة فيه.."




كيوهيون بيطلع بعيونها بحب وشوق ولهفة : كانغ ها سو حبيبتي أنا .. سامحتك و بحبك.. 





" وبيخطف شفايفها بين شفايفه ببوسة مجنونة عميقة .. كانت هالمرة أعمق وأجن من كل مرة وبتعبر عن شوقه وحنانه وحبه لالها خلال كل السنوات الي مضاها من دونها وهو بعيد عنها .. ها سو بتتمسك فيه بقوة أكبر وبتغمض عيونها وبتتفاعل معه بكل حب .. كيوهيون بيتمسك فيها أكتر بحضنه بكل لهفة وكأنـــها أول مرة تكون بين ايديه.. "












 النهـــــــــــــــــايـــــــــــــــــة .. ^^





وبهيك بتكون قصتنا خلصت بعد عناء طويل :) .. بتمنى انكم تكونوا استمتعتوا وانتوا عم تقرأوها بعرف اني طولت عليكم شوي بس بتمنى انكم تكونوا مامليتوا منها و بتمنى اني كون قدرت وصللكم احساس الشخصيات بالقصة واتأثرتوا معهم بكل لحظة كانوا يعيشوها .. كالعادة بانتظار آرائكـــــــم وتعليقاتكـــــــم وملاحظاتكــــــــم على القصة .. يلا أتركلكم الساحة و اتحفـــــــــــــــوني  ^^ 



معكم دائمًا وأبدًا وتعيشوا وتشوفوا ابداعات جديدة مني ان شاء الله .. XD




آرائكـــــــــــــــــــــم تهمنـــــــــــــــــــــي ^^



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق