♥ 7 Years Of
Luv
سبـــع سنــوات مـن الحـب ♥
كيوهيون بيتجبد
وبيتاوب : أخ شو هالصباح ؟ امتيين رح اصحى ولاقي
حالي فنان كبير وكل الناس بتحكي عنه ؟
كيوهيون بيتأفأف
وببوز : شو هاد مافي ولا حتى بنت حلوة الواحد
يعرف يصاحبها ولا يعاكسها هون -_- ؟
كيوهيون بيبحلق : لا مو معقول !
هالبيت صرله زمان كتير مهجور ومابيسكنه حدا وأخيرًا اجى الي يسكن فيه ؟؟
كيوهيون بيفرك عيونه
ومش مصدق : اومو اومو ! أشهدلك بالعشرة انك أحلى
بنت بالحارة رح تكوني من هلأ .. وأخيــــــــــــرًا أمنيتي تحققت رح يصير عنا بنت
بتجنن اووهـ يس ^^
كيوهيون باصرار وبيهز
راسه فوق وتحت ومع ابتسامة ثقة : هالبنت لازم
توقع بايدي وياقاتل يامقتول !
كيوهيون لنفسه وبحماس
: هي فرصتك تشو كيوهيون لحتى تتعرف عليها !
كيوهيون مع ابتسامة
بريئة : مرحبا ^^
البنت بتطلع فيه باستغراب
: اووهـ أهليين..
كيوهيون بيمد ايده
يسلم عليها مع ابتسامة : مرحبا أنا تشو
كيوهيون جاركم ..
البت بتمد ايدها
وبتسلم عليه مع ابتسامة : اووهـ أهلا
كيوهيون .. عنجد ؟ وين ساكن انت ؟
كيوهيون بيشاور على
بيته وبيطلع فيها : هاد البيت الي قبالكم
بالزبط بيتي ..
البنت بتبتسم : اووهـ حلوو كتير ..
أنا كانغ ها سو ^^
كيوهيون بابتسامة
: أهلا ها سو .. بتمنى نكون رفقة ..
كانغ ها سو بابتسامة
: أكيييد وبما انو نحنا جيران فشي طبيعي نصير
رفقة ^^
معلش كيوهيون أنا بدي
روح هلأ عندي مدرسة ..
كيوهيون بيحط ايده
على دقنه : استني وأنا كمان عندي مدرسة .. بأي مدرسة
انتي ؟
ها سو بتلعب بشعراتها
: ممم مدرسة بوسان الوطنية ..
كيوهيون بيفرح من
جواته وبابتسامة : وآآآآآآهـ ياللصدف هي مدرستي ^^
ها سو بتطير من
الفرحة : اووووووهـ عنجد ؟ بنروح مع بعض لكان
وأنا لسه جديدة هون ومابعرف شي الحمدالله لقيتك اجيتني نجدة من السما ^^
كيوهيون بابتسامة : أكيييد وأنا رح
كونلك خيير دليل وعرفك على كل شي ..
ها سو بابتسامة : وآآآآآآآهـ
شكرًا كتيير كيوهيون ^^ يلا خلينا نروح على المدرسة ..
كيوهيون : ها سو معلش أنا
رح روح على فصلي هلأ وبنتقابل عالفسحة هوون عند هدييك الشجرة اراسو ؟
ها سو بابتسامة : اراسو كيوهيون
^^
المعلمة بابتسامة : بتمنى تكونوا
طيبين مع ها سو وتساعدوها بكل شي لحتى تتأقلم معكم لأنها رح تصير وحدة منكم هلأ ^^
الطلاب : نيـــــــه ..
المعلمة بتطلع بـ ها
سو بابتسامة : ها سو بما انك جديدة هون ولساتك مو
ماخدة على الوضع ومابتعرفي حدا لهييك رح تقعدي جنب رئيس الفصل ...
ها سو بابتسامة : نيــــــه آنسة
^^
المعلمة بتطلع على
رئيس الفصل : تشو كيوهيون رح تقعد جنبك ها سو
الطالبة الجديدة وبتمنى انك تعرفها على كل شي وتساعدها بما انك الأول دائمًا على
فصلك ^^
ها سو بتطلع فيه
بدهشة : اومــــــوا .. كيوهيون ؟
المعلمة باستغراب
: ليش بتعرفيه بنتي ؟
ها سو بابتسامة : نيــــه آنسة
تعرفت عليه اليوم الصبح ^^
المعلمة بابتسامة : اووهـ حلو كتير
لهييك مارح تتصعبي كتير ورح يسهل عليكي كل شي ^^ يلا اتفضلي اقعدي جنبه ..
المعلمة بتبتسم
لكيوهيون : كيوهيون مابدي وصيك على ها سو ها ؟
كيوهيون بيضحك وبيطلع
بالآنسة وها سو : اراسو آنسة ولايهمك
..^^
كيوهيون حاطط ايده
على رقبته : فيني أعرف سبب انتقالك لهوون ؟
ها سو بتتنهد بحزن : بصراحة أبي
توفى من فترة بحادث سير .. كان عندو شركة مقاولات كبيرة .. خسر كتير وخبى هالخسارة
علينا ميشان لا نشيل هم وماكان بدو ايانا نهتم بهالشي ويقلقنا .. اكتشفنا هالشي
بعد مماته وصاروا كل الناس يجوا يطالبونا بالفلوس .. كنا مفلسين تقريبًا فحجزوا
بيتنا وطلعونا منه وليكنا وصلنا لهون ..
كيوهيون بيوجعه قلبه
عليها وبيطلع فيها بحزن : اووهـ آسف كتير
لانو سألتك هالسؤال وضايقتك..
ها سو بتبتسم بدفى : لا ولايهمك
عادي ^^
كيوهيون بيبتسملها
: ها سو خبريني انتي بأي شهر مولودة ؟
ها سو بتطلع فيه : ممم بشهر 7 ..
وانت ؟
كيوهيون بيبتسم بنصر
: وأنا بشهر 2 ... أنا أكبر منك لهيك رح
تناديلي اوبا من هلأ ورايح ^^
ها سو بتطير من
الفرحة : وآآآآآآآآآآهـ عنجد فيني ناديلك اوبا ^^ ؟
كيوهيون بيبتسملها : اووهـ عنجد ..
ليش مستغربة هالقد ؟
ها سو فرحانة من
قلبها : لانو مابعمري تخيلت انو نادي شب اوبا
.. هي أول مرة بنسبة لالي .. كان نفسي من زمان يصرلي اوبا ^^
كيوهيون بيداعب
شعراتها وبيبتسم : خلص ومن هلأ ورايح رح كون اوبا خاصتك
^^
ها سو قلبها طاير من
الفرحة والابتسامة العريضة : نيـــــــه اوبا ^^
كبوهيون باهتمام
: ها سو انتي شوو حلمك ؟
ها سو بترفع راسها
وبتطلع بالسما : نفسي هلأ بس خلص دراسة اشتغل ونرجع
أنا وأمي معززين مكرمين زي أيام ماكان أبي على قيد الحياة ... كان معززنا ومكرمنا
وكل الناس بيحترمونا أما هلأ صرنا ولا شي .. الناس صار كل همهم الفلوس مابيدوروا
عالطيبة بيدوروا عالفلوس وبس مع انهم عارفين انو مستحيل تنشرى المحبة والسعادة
بالفلوس أبدا ..
ها سو بتطلع بكيوهيون
: اوبا وانت خبرني شو حلمك ؟!
كيوهيون بيرفع راسه
وبيطلع بالسما : شفتي الشمس كيف عالية بالسما وبتعطي
النور والدفى للكل ؟
كيوهيون بينزل راسه
وبيطلع بها سو وبيبتسم : متل الشمس بدي
كون نجم عالي وقدم للناس الدفى والحب بصوتي :)
ها سو بتطلع فيه
باهتمام : وااااهـ اوبا بتحب تغني ؟ صوتك حلووو
؟
كيوهيون بيبتسم : ليش ماتسمعيه
وتحكمي بنفسك ؟
ها سو باهتمام وفرح : اووووووه اوبا
ياريت ^^
كيوهيون بنظرة جذابة
وجريئة : لازم توقعي بحبي كانغ هاسو مارح اتعذب
بحبك لحالي !
الشب بصوت خشن : تعالي لهون
ياحلوة ليش طالعة هيك لوحدك بنص الليل ؟
ها سو بقلق وخوف
بتصرخ : بعد عنـــــــي بعد ><
ها سو بتصرخ بخوف
وبدموع : لك أخ رجلي ! يا أمـي مين انت شو
بدك مني ؟ اتركني بحالي دخيلك أنا البنت الوحيدة لأمي وهي مابتستغني عني دخيلك
اتركني !
الشب بيلف وشها
ناحيته بقلق : يا ها سويا انتي منيحة ؟
ها سو بتشوفه وبصدمة
وبتبكي : يا ! تشو كيوهيون o_O ؟
كيوهيون مابيمسك حاله
من الضحك : يا كانغ ها سو مو معقول قديشك خويفة
ههههههههاي ياربي مش قادر منظرك كان مسخرة ..
ها سو والدخان طالع من
ودانها وبتنفجر فيه بزعيق وعصبية وبتخبط بايدها عصدره و بدموع : يا بابو لك كيف
بتعمل فيني هيك ؟ كنت رح تموتني من الرعبة خوفتني كتير ليش عملت هيك اووهـ ؟ أنا
بكرهك بكرهك بكرهك ! بابووووو .. نابون نوم :/ رح بقتلك رح بقتلك ><
كيوهيون بصدمة وفيس
زعلان : ها سويا اسف كتير والله كنت عم بمزح
معك ماكان قصدي خوفك لهالدرجة .. كنت حابب اعمل فيكي مقلب ونتسلى سوى ... ميانيه
:(
ها سو بصوت مخنوق
وبتبكي بحرقة : مابتعرف قديش أنا بخاف لانو هالشي صار
معي قبل هيك حقيقي .. كان في رجال سكران عم يلحقني وكان رح يستغلني بس أبي لحقه
باخر لحظة ..
كيوهيون بيطلع فيها
بحنية وفيس حزين : بعتذر كتير ها سو ماكنت بعرف هالشي
وأنا بابو الي عملت هالشي ماكان لازم أعمله..
ها سو بتبكي وبحرقة
: اوووووهـ أنت بابو! بابو!
كيوهيون بياخدها
بحضنه بقوة وبيربت على ضهرها بحنية : ازا هيك انتي
مرتاحة وانتي عم تشتميني وتضربيني فأنا رح كون راضي..
كيوهيون ماسك ايدها
وبقلق : انتي منيحة ها سويا ؟
ها سو بتطلع فيه بخوف
: اووه بس رجلي عم توجعني :(
كيوهيون بقلق : عم توجعك كتير
؟ مافينك تمشي عليها ؟ شو رأيك اخدك لعند الدكتور ؟
ها سو بتمسك بايد
كيوهيون بشكل أقوى : لأ مافي داعي
اوبا وصلني عالبيت بس هلأ اومااهـ قلقت علي..
ها سو بابتسامة : كيوهيون اوبا
^^
كيوهيون بيبتسم من
قلبه : يلا يلا بسرعة تعي ميشان نتفسح مع سوا..
ها سو وشعراتها بيطيروا
مع الهوا : وآآآو اوبا الجو كتير حلوو اليوم ..
كيوهيون قلبه نار
وبيتأمل ملامحها : اوووووهـ حلو كتير كتير كتير..
ها سو بترجع شعرها
ورا دانها : اوبا الجو هون كتير ملائم للدراسة ..
شو رأيك نيجي هون لحتى ندرس للامتحانات النهائية ؟
كيوهيون : قولك هييك ؟
بتعرفي ماني مصدق وأخيرا رح اخلص من المدرسة وروح عالجامعة .. رح نروح مع بعض
ماهيك ؟!!
ها سو بتبتسم : أكييد اوبا
لازم ولا بضيع من غيرك أنا XD
كيوهيون بيقوم
وبيمدلها ايده : طب قومي خلينا نلعب شوي ..
ها سو بتمسك ايده
وبتقوم : يلا اوووبا ^^
ها سو ماسكة ببلوزته
وخايفة : اوبا دخيلك خلينا ننزل حاسة رح نوقع ..
كيوهيون : لك خلي عندك
ثقة أنا محترف ولا ممكن أوقـ.....
ها سو ماسكة راسها
وبتتوجع : أششش اوبا شفت شو صار ><
ها سو ببوز : بكفي تضحك -_-
كيوهيون فطسان من
الضحك : أي لو تشوفي منظرك هلأ يالهووووي ..
ها سو ببوز : اووووووبا -_-
كيوهيون بيقرصها من
خدودها بكواتة : ياخلاسي مازكاهم ياناس ياتي جميلة
ياتي..
ها سو والدخان طالع
من ودانها : ياااا ! تشو كيوهيون -_- !
كيوهيون بابتسامة
حنونة : ها سويا..
ها سو ببوز : شو بدك -_- ؟
كيوهيون بابتسامة
جذابة : بحبك ♥
ها سو وقلبها والع
نار : وأنا كمان بحبك اوبا.. ♥
كيوهيون ماسك ايد ها
سو بحنية : ها سويا بدي خبرك شي بس بدي اياكي تكوني قوية
حبيبتي اووهـ ؟
ها سو بتتمسك بايده
أكتر وبقلق : شو في اوبا خوفتني .. شو صاير معك ؟
كيوهيون بيطلع
بايديهم المتشابكتين ببعض : بالحقيقة اليوم
اتصلوا فيني شركة الأس أم الترفيهية .. هي الشركة يلي رح توصلني للنجومية الي طول
عمري كنت بحلم فيها..
ها سو بابتسامة : وااااهـ اوبا
وشو خبرووك ؟ قبلووك ؟
كيوهيون بيشد عايد ها
سو أكتر : خبروني انو عجبهم صوتي وقبلوني ومن بكرة رح
روح واتدرب عندهم بالشركة في سيئول ..
ها سو بتطلع فيه بحزن
: اوبا رح تروح وتعيش بسيئول :( ؟
كيوهيون بفيس زعلان : اوووهـ لانو
مقر الشركة هنيك وسيئول هي العاصمة وازا بدي حقق حلمي بالوصول للنجومية لازم عيش
هنيك ..
ها سو دموعها بعيونها
: اوبا طب وأهلك هون ؟ وأنا ؟ كيف رح نتحمل تبعد عنا ؟؟
كيوهيون بيمسك راس ها
سو بايديه التنتين وبيطلع بوشها : ها سو حبيبتي اسمعيني
منيح .. لو شو ماكانت الظروف أنا رح ضلني شوفك رح باجي مخصوص ميشانك هون لاني
مابستغني عنك ومافيني عيش بعيد عنك أبدا انتي الهوا الي أنا بتنفسه ..
ها سو بتبكي ودموعها
بتنزل : اوبا بس انت رح تبعد كتير وماعاد شوفك
متل هلأ وأنا بموت لو ماشفتك بيوم واحد بس .. لو بعدت عني يوم مابعرف شو بصرلي ..
بختنق ! بموت !
كيوهيون بيمسكها بقوة
أكبر : ها سو انتي لازم تكوني أقوى من هيك
حبببتي.. انتي لازم توقفي جنبي وتدعميني لحتى حقق حلمي وانتي أكتر وحدة بتعرفي
قديش نفسي حقق هالحلم..
ها سو بتبكي وبتاخده
بحضنها بقوة وبتتمسك فيه : بعرف اوبا بعرف
بس أنا مابدي اياك تبعد عني .. أنا مافيني عيش بلاك اوبا..
كيوهيون بيربت عشعرها
بحنية : ولا أنا بدي أبعد عنك بس لازم أعمل
هالشي ازا كنت بدي حقق حلمي وبوعدك رح تشوفيني ونتقابل عطول .. فينك تيجي عـ سيئول
وأنا فيني آجي لهون عـ بوسان ونشوف بعض وحبنا مارح يتغير بنوب ورح يستمر للأبد ..
ها سو بتتمسك فيه
أكتر وبتبكي : اوبا معقول تضلك
تحبني بعد ماتشوف البنات المشاهير الحلوين قدام عيونك ؟ كلهم حلوين وأكيد جمالي
مابيجي شي جنب جمالهم .. اوبا رح تضل تحبني حتى ولو شفت أجمل الجميلات قدامك ؟
كيوهيون بيفكها من
حضنه وبيطلع بوشها : حبيبتي انتي
بالنسبة لالي من أحلى بنات العالم و ولايمكن اني أخونك أبدا وحب غيرك .. حبيبتي
انتي الأحلى ♥
ها سو بتبكي والدموع
عخدها : اوبا اوعدني انك رح تضل تحبني وماتحب
غيري وتتركني لو شو ماصار..
كيوهيون بابتسامة : بوعدك ها سويا
.. بحبك ♥
ها سو بتمسك ايده
بقوة وبتبكي : اوبا انتبه عحالك
منيح .. كول منيح واتغطى منيح ولا تتعب حالك كتير .. اراسو ؟
كيوهيون بيلمس وشها
برقة : حبيبتي ولايهمك وانتي انتبهي على حالك
منيح وأنا رح ضلني حاكيكي واطمن عليكي..
ها سو بتبكي وبتشد
عايده : اوبا شد حيلك واعمل كل الي بتقدر عليه
لحتى توصل للي بدك اياه وتحقق حلمك ..
كيوهيون بابتسامة
دافية وبيمسحلها دموعها : اوكي حبيبتي
ولايهمك رح كون قدها .. يلا فرجيني الضحكة الحلوة قبل ماروح وحاج تبكي بقى..
ها سو بتحاول تبتسم
وبتتنهنه : ا..ا..اراسو اوبا ..
لي سو مان : هالشب مالازم
تضيع موهبته أبدا بعد اليوم .. من هلأ ورايح رح يكون فنان رسمي بشركتنا .. رح ينضم
لفرقة سوبر جونيور ويكون العضو الـ 13 ..
كيوهيون بصدمة : العضو الـ 13 o_O ؟
لي سو مان بيطلع فيه
: اوووهـ .. شو قلت ؟!
كيوهيون باصرار : لو كان هالشي
رح يوصلني للشهرة والنجومية فأنا موافق..
لي سو مان بابتسامة
لئيمة : لكان أهلا وسهلا فيك بشركتنا .. اتفضل
معي لحتى نوقع العقد..
كيوهيون ببوز : العمى بعيونه ما
أغلظه مو معقول .. كل شي ممنوع ممنوع .. ممنوع تحب أو تقيم
علاقة مع أي بنت .. شو هاد ؟ لو عرف بقصتي أنا وها سو شو رح يعمل ؟ معقول هالشي يعرضنا
للخطر ؟؟!
كيوهيون بلهفة وشوق : ها سويا ^^
ها سو بلهفة : حبيبي اوبا
اشتقتلك كتير طمني عنك ؟
كيوهيون فرحان : حياتي باركيلي
قبلوني وعينوني فنان رسمي بالشركة ورح كون العضو الـ 13 بفرقة سوبر جونيور ..
ها سو بحماس : وآآآآآآآآآهـ
فرقة سوبر جونيور ؟ حلو كتير اوبا تشوكاهيــه فايتينغ ^^ سلملي ع دونغ هي اوباXD
كيوهيون ببوز : تعي سلمي عليه
لحالك -_-
ها سو بتضحك من قلبها
: ايغوا اوبا تؤبش قلبي ما أحلاك..
كيوهيون ببوز : أششششش ..
ها سو ببوز : مو عاجبك الغزل
-_- ؟
كيوهيون ببوز ومتنح : عم ينادوا علي
لاتعرف على أعضاء الفرقة واتدرب -_-
ها سو ببوز : يالله مابدي ..
خليني اسمع صوتك عالأقل مو بكفي اني ماعم شوفك ><
كيوهيون بحنية : حبيبتي والله
وأنا كمان مابدي اتركك بس مضطر.. ليكي بحاكيكي الليلة قبل مانام .. باي ياعمري..
ها سو بحزن : باي يا اوبا :(
كيوهيون بيمطط جسمه
وهو قاعد عالكرسي : لك أخخخ تعبت أنا ><
البنت بابتسامة عريضة
: كيوهيون اوبا ^^
كيوهيون بيطلع فيها
بدهشة ولهفة : كانغ ها سو ؟؟
ها سو بلهفة : اوبا اشتقتلك
كتيــــــــــر ..
الفان بوي : كيوهيون أنا
بحبك كتير وانا من أكبر معجبينك ^^
كيوهيون مخنوق
وبيبعده عنه بقرف : نيـه نيـه شكرًا
شكرًا لالك..
الفان بوي فرحان : ممكن تعطيني
توقيعك كيوهيون ^^ ؟
كيوهيون بيوقعله بقرف
: اووهـ أكييد..
ها سو والنار والعة
جواتها : اوبا اشتقتلك كتير كتير كتير..
كيوهيون بيطلع فيها
بحنية : وأنا كمان اشتقتلك كتير ها سويا..
ها سو بتلمس وجه
كيوهيون برقة : لك تؤبر قلبي ليش هالقد نحفان ؟
كيوهيون بيشيل ايد ها
سو عن وشه وبجدية : مو قدام الناس ها سويا رح يفهمونا غلط
ويطلعوا الصحافة اشاعات..
ها سو بتزعل جواتها
بس بتداري : اراسو اوبا .. بس أنا مشتقتلك كتير
لازم اقعد معك وحاكيك أنا ما اجيت على سيئول لـ ولا شي..بدي آخدك بحضني مشتاقة
كتير لحضنك..
كيوهيون بجدية : ها سويا بس مو
هون..
ها سو ببوز : اوبا بس حضن
واحد .. رح يفكروني معجبة وبتاخد حضن منك مارح يصير شي..:(
كيوهيون بيطلع فيها
بفيس زعلان : لأ ها سويا ... أنا رح روح لمكان جوا بعيد
عن أنظار الناس الحقيني بعد شوي لحتى ماحدا يشك بشي..
ها سو برعبة وقلق
بتطلع فيه : كيوهيون اوبا ؟!
كيوهيون بيلمس وشها
برقة وبيطلع بعيونها بلهفة : اشتقتلك كتير..
ها سو بتتمسك فيه وبتطلع
بعيونه بلهفة أكتر : وأنا اشتقتلك
أكتر اوبا ..
ها سو باستغراب : اوبا شو في ؟؟
كيوهيون بحنية : أخ صرلنا شهرين
ماشفنا بعض وانشغلت عنك كتير حبيبتي بعرف أنا آسف.. بس ظروف شغلي هلأ هيك بتطلب
مني :(
ها سو بتلمس وشه
بحنية : لهيك ماقدرت اتحمل أكتر واجيت لحتى
شوفك اليوم .. اوبا أول ماتاخد اجازة بليز تعى لبوسان .. المشكلة أنا كمان عندي
جامعة ومابقدر آجي كتير .. رح نضل نتواصل عالتلفونات أكتر شي.. بكفي انحرمت من
شوفتك مابدي انحرم من صوتك كمان..
كيوهيون بيطلع فيها
بحزن : المشكلة انتي بتقدري تشوفي صوري بكل
مكان وتعرفي أخباري من وين ماكان هلأ .. بس أنا كيف بدي شوفك ؟
ها سو بتطلع من
شنطتها صورة وبتعطيها لكيوهيون : اوبا هي صورة
لالي .. وقت تشتقلي فينك تطلع عليها وتشوفني ^^
كيوهيون بفرح : وآآآآآآهـ
حياتي الصورة بتجنن رح خليها على طول بمحفظتي لحتى ضلني شوفها على طول..
ها سو بابتسامة
: اوبا تعى خلينا نتصور صورة مع بعض لحتى تضل
معنا ^^
كيوهيون بيزعق : يلا يلا جايي..
كيوهيون لنفسه بحزن : لامتين رح أظلم
ها سو معي بهالطريقة هي ؟ ها سو صابرة وعم تتحمل على الرغم من كل شي وأنا كتير
مقصر معاها .. أنا ازا اعترفت بحبي قدام الكل .. لي سو مان رح يشلني واحتمال أفشل
واخسر كتير من معجبيني .. أنا ماجمعت كل هادا ميشان أخسره بثانية وحدة .. لهيك
لازم بعد ها سو عني شوي شوي من غير ما انفصل عنها.. أنا آسف ها سويا أنا بحبك كتير
بس رح عزبك كتير وعزب حالي أنا كمان بس مضطر .. ولا رح أخسر كل شي بنيته :(
سونغ مين بيحط ايده
على كتف كيوهيون : مالك كيونا ؟ شو بيك
زعلان كل هالقد ؟
كيوهيون بيطلع فيه
بابتسامة مصطنعة : لا مافي شي لا تهتم هيونغ ..
سونغ مين مش مصدق : مممم اوكي
عالعموم وقت ماتحب تحكي أنا موجود جنبك على طول لحتى اسمعك..
كيوهيون بيبتسمله : كوماوو هيونغ
^^
ها سو بتصرخ بحرقة : كيوهيون اوبا !
ها سو بتصرخ بحرقة : كيوهيون
اوووووووبا ! بلييز اتركوني بس بدي احكي معه شوي..
الحارس بينادي : كيوهيون شي ..
كيوهيون بيطلع على
الحارس : شو في ؟
الحارس وبيأشر على ها
سو : بتعرف هي البنت شي ؟
كيوهيون بيطلع ها سو
من فوق لتحت وبغرور : لأ مابعرفها ..
ها سو وكأنه كيوهيون
حط سكينة بقلبها وبصدمة : كيوهيون اوبا ؟؟!
الحارس بيطلع على ها
سو : هو مابيعرفك اتفضلي آنسة من هون..
ها سو بحرقة : لاااااااااااا
! كيوهيون اوبا بيعرفني..اوووووووووبا ..
الحارس : آنسة لو سمحتي
روحي من هون ماتخلينا نستخدم معك أسلوب تاني..
ها سو بتصير تزعق
بحرقة وبدموع : كيوهيون
اوباااااااااااا!
كيوهيون بيبكي بحرقة
: آسف ها سو حبيبتي آسف أنا غبي كبير .. بحبك ها سو بحبك
ومابستحقك بنوب ..
ها سو بتبكي بحرقة
وبتصرخ : اوبا ليش عم تعمل هييك اووهـ ؟ أنا شو
عملتلك أنا ؟ ليش عم تعزبني شو زنبي أنا ؟ آآآآآآآهـ يا أمي آآآآآآآآهـ ..
ها سو بتخبط الموبايل
بحرقة ومموتة حالها من البكي : اوبا ميشان هيك
عم تتجاهلني وبتبين انك مابتعرفني ؟ اوبا حبيت وحدة غيري ونسيتني بهالسهولة ؟ اوبا
ليش حبيتني من الأول وعزبتني معك ليش ؟ ليش وجعتلي قلبي بهالطريقة ؟ أنا شو عملتلك
أنا ؟ شو زنبي اني حبيتك واستنيتك لحد هلأ وصبرت على كل شي ميشانك .. ليش عملت
فيني هيـك ليش ؟
كيوهيون بيفكها من
حضنه وبيطلع بوشها : حبيبتي انتي بالنسبة
لالي من أحلى بنات العالم وولايمكن اني أخونك أبدا وحب غيرك .. حبيبتي انتي
الأحلى ♥
ها سو بتبكي والدموع
عخدها : اوبا اوعدني انك رح تضل تحبني وماتحب غيري
وتتركني لو شو ماصار..
كيوهيون بابتسامة
: بوعدك ها سويا .. بحبك ♥ ) .. "
ها سو قلبها انقبض
وبتبكي بحرقة : كأنو كان قلبي حاسسني انو هالشي رح
يصير .. اوبا ليش ماوفيت بوعدك معي اووهـ ؟
ها سو بتشد عايدها
بقوة وباصرار : اراسو تشو كيوهيون مابدك ترد علي
وعامل حالك مابتعرفني حتى .. أنا بعرف كيف انتقم وخليك تتعذب متل ماعذبتني معك..
كيوهيون بيتنهد
ولنفسه : ماتوقعت ها سو تستلم بهالسهولة
وتتركني وماتسأل عني حتى .. شكلها نسيتي نهائيا .. بيحقلها لاني كنت حقير ولئيم
كتير معها .. بس لساتني بحبها بحبها بحبها.. أششش ><
سيوهيون بتمسك ايده
بقوة : اوبا شو بيك ليش هيك متضايق ؟
كيوهيون بيطلع فيها
بابتسامة مصطنعة : لا مافي شي حبيبتي ^^
سيوهيون بتشد عايده : اوبا عنجد ؟؟
كيوهيون بياخدها
بحضنه : اووهـ عنجد ..
ها سو بتنحني وبتعتذر
: آسفة كتير..
الشب : ولايهمك..
كيوهيون كأنه حد ضربه
بسكين و بصدمة وقلبه نار : كانغ ها سو ؟؟
وانتظرونــــــــــا في البــــارت القــادم والأخيـــــــــــــر غــــــــــدًا
بإذن الله .. ^^
آرائكـــــــــــــــــــــــم تهمنــــــــــــــــــــــــــي
.. ♥
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق