..♥.. Train L♥ve Story ..♥..
" كلنا بنعرف
كوريا الجنوبية بعاصمتها ومدنها .. واليوم رح تحكي قصتنا عن صبية اسمها شيري ,
عمرها 20 سنة من سكان مدينة بوسان الكورية .. بتدرس بالجامعة دراسات اجتماعية
وتاريخية .. وحيدة أمها وأبوها ..وهي صبية حلوة وطويلة وعيونها السود بيخلوا
العاقل مجنون .. باختصار أميرة .."
" في يوم
قررت أمها تروح على جزيرة جيجو ميشان شغلها وأخدت شيري معها لتونسها .. بعد مرور 3
أيام من تواجدهم بجزيرة جيجو بتكون شيري قاعدة بغرفتها بالفندق وبتحكي مع أمها
.."
شيري بتطلع بأمها وبتتساءل : اومـآآهـ
.. امتين رح تخلصي شغلك هون ونرجع عالبيت ؟؟
أم شيري وهي بترجع شعرها ورا
ودانها : ممم لسه شغلي مطول هون .. احتمال كمان أسبوع ..
شيري ببوز : هففف!
لسه بدي استنى كمان أسبوع ؟ أي والله زهقت حالي هون!
أم شيري بجدية : ليكي
شيري لا تجننيني وتوجعيلي راسي .. بدك ترجعي خدي أول مترو رايح لبوسان من بكرة
وارجعي لوحدك!
شيري بصدمة : لوحدي
؟ اركب المترو وروح لوحدي
O _______ O ؟؟
أم شيري بجدية : اووهـ
لوحدك انتي ما عدتي صغيرة! هلأ انتي كبرتي وصرتي صبية وبيعتمد عليكي!
شيري ببوز : اومـآآهـ
بس والله بخاف اركب المترو لحالي , مو متزكرة شو صار آخر مرة وقت ركبت بالمترو
لحالي ؟ نمت وضعت وكنت رح انخطف كمان .. وبتعرفيني اومــآآهـ مابحب ضل بمكان
لحالي!
أم شيري : أي
هاد قبل كام سنة ؟ كنتي وقتها لساتك صغيرة وبينضحك عليكي أما هلأ كبرتي يعني مو
معقول تنامي بالمترو وتضيعي حالك!
شيري بتذمر : أي
ماهي الطريق طويلة أكيد رح نام!
أم شيري بتضرب شيري على
راسها : أي تضربي شو بتحبي النوم! انتي ع طول هيك بتنامي
بأي مكان ؟ امتين رح تبطلي هالعادة هي ؟
شيري بتبعد عن أمها وببوز : أي شو
بعمل اومـآآهـ بنعس دغري أنا.. طب يعني مارح نرجع هاد الأسبوع ع بوسان ؟
أم شيري بجدية : لأ!
لسه الأسبوع الجاي ..
شيري بتزعق وبتخبط رجليها
بالأرض زي الأطفال : اومـآآهـ دخيللللللللللك خلينا نرجع بكرة والله
طلعت روحي هون ><
أم شيري بتكتف ايديها وبتطلع
بشيري بنص عين : أي أنا قلتلك الحل تصطفلي بقى! اعتمدي ع حالك شي
مرة!
شيري بعناد : هففف
اراسو اراسو رح اركب المترو وارجع ع بوسان لوحدي!
" تاني يوم .. الساعة 7
الصبح بتفيق شيري وبتضب أغراضها وبعدين بتجهز حالها ميشان تطلع وتروح على محطة
المترو لترجع ع بوسان..بتودع مامتها وبعدين بتروح على المحطة .. بس توصل بتركب
بالمترو بتلاقيه مليان بس بتلاقي في شب قاعد لوحده بيلعب بموبايله والكرسي الي
جنبه فاضي فبتروح لعنده وبتوقف جنبه ووقتها كل البنات الي بالمترو بينصدموا وشيري
بتطلع فيهم وبتستغرب منهم ..بعدين بتتركهم وبتقرب من الشب .."
شيري بأدب : لو
سمحت..
" الشب بيكون ملهي بالموبايل ومو
منتبهلها وبس يسمعها عم تحكي معه مابيطلع عليها حتى.."
كيوهيون وهو بيكش بايده : آسف
بس مافيني أعطيكي توقيع أو اتصور معك..
شيري بتنح بمكانها وبتزعق
فيه : بـــــــــوووهـ ؟؟ توقيع أو صورة ؟؟ انت مجنون
شي؟
" البنات كلهم وقتها
بينصدموا بزيادة و كيوهيون بيستغرب .. "
كيوهيون بيطلع بشيري
باستغراب : لكان شو بدك ؟
شيري بتكتف ايديها وبتطلع
فيه : مابدي شي بس اجيت لعندك لانو المترو مليان و
مالقيت مكان غير
جنبك فاضي قلت باجي وبطلب منك
لأقعد جنبك! بتسمحلي ؟
" ساعتها كيوهيون بيطلع حواليه بيلاقي
فعلاً المترو مليان ناس ومافي وسع .."
شيري بتعيد عليه السؤال : بتسمحلي
؟؟ ممكن ؟؟
كيوهيون بارتباك : اووهـ
نيـه أكيد اتفضلي!
شيري بتبتسمله : نيـه
كامساميدا..^^
" وبتقعد جنبـه وكيوهيون بيضل يطلع فيها
بتعجب واستغراب .."
شيري بتنتبه ع نظراته وبتطلع
فيه وبتتساءل : ويـه حضرتك في شي ؟
كيوهيون بيرتبك وبيطلع قدامه
: لا أبدا .. ارتاحي ارتاحي!
شيري بتطلع فيه : نيــــــه
وانت ارتاح عالآخر ولا كأني جنبك اووهـ..؟
" وبتقعد شيري وهي مبسوطة وبتسند راسها
لورا ع الكرسي وكيوهيون لسه مستغرب منها وبيضل يطلع فيها بتعجب ..شيري بتشوفه
بتستغرب كتير من تصرفاته .."
شيري بتطلع فيه وبتتساءل : في شي
؟ لو متضايق مني بقوم من جنبك!
كيوهيون بيحط ايديه على
رقبته وبيتساءل : لا أبدا , بس انتي مابتعرفيني
؟
شيري باستغراب : بعرفك
؟ لا! هي أول مرة بشوفك ! انت بتعرفني شي ؟
كيوهيون بصدمة : عنجد
مابتعرفيني ؟
شيري بتهز راسها يمين وشمال
: اووهـ عنجد مابعرفك! مين بدك تكون يعني ؟ لي مين
هو الممثل مثلاً ؟؟
كيوهيون بانشكاح : اووهـ
لكان بتعرفي لي مين هو ؟
شيري وعيونها مطلعة قلوب : اووهـ
وبموت فيه كمان حبيبي لي مين هو اوبا بيجنن لك أخ بس ماسكاه ><
كيوهيون بيطلع فيها بنص عين
وبثقة : اووهـ بتعرفي هو حلوو .. بس أنا أحلى منه ماهيك ؟
شيري بتطلع فيها من فوق لتحت
بقرف : بـووهـ ؟ أنت أحلى منه ؟ أكيد عم تمزح يازلمة ..
ماهيك ؟
كيوهيون بغرور : لا
ماعم أمزح .. أنا أحلى منه ولا شو رأيك انتي ؟
شيري بتضحك وبتطلع بكيوهيون
: انت جنيت شي ؟ لا لي مين هو اوبا أحلى أكيد!
شيري لنفسها وهي بتطلع فيه
بقرف : هاد مو شايف حالو بالمرايا قبل هيك ولا شو؟ عم
يقارنلي حالو بـ لي مين هو اوبا!
" كيوهيون بيطلع فيها
والنار بتطلع شرارة من عينيه وشوية هيولع فيها .."
شيري بتحاول تطري الجو
وبتبتسمله : بس بتعرف انت حلو كمان وكيوت نوعا ما XD لا
تزعل مني بس أنا بحب أحكي الصراحة يعني..
كيوهيون بيجز على سنانه بغيظ
: نيــه شكرًا وهالشي منيح لانو مافي بعد الصراحة!
" وقتها شيري بتهز
براسها فوق وتحت وبتضحكله وبيكستوا شوي وكيوهيون الفار بلش يلعب بعبه والأفكار
تنهش براسه .. "
كيوهيون بيطلع بشيري
وبيتساءل : انتي ما بتشوفي تلفزيون ؟
شيري بثقة : أكيد
بشوف! ليش في ضل حدا مابتابع تلفزيونات هالأيام ؟
كيوهيون بيتساءل : لكان
ما بتشوفي برامج الكي بوب وعروض الأيدول أو فيديو كليبات ؟
شيري بتطلع فيه : لا لا
! الايدول هالأيام كلهم مايعين وقليلين حيا وأغانيهم كلها كلام فاضي!
كيوهيون وطق عرق براسه
: O _______ O!!!
شيري بتحك شعرها بايدها : آل شو
هديك المرة سمعتلك أغنية شو اسمها ياربي شو اسمها اتزكر معي..
كيوهيون بيتساءل وعيونه
متوسعين عالآخر : شو اسمها ؟
شيري بتصفق صفقة بايدها : اسمها
.. اسمها ...اووه اووهـ اتزكرت .. اسمها سكشي , فري & تمبل ولا مدري همبل !
كيوهيون طق 10 عروق براسه
وبيطلع فيها بصدمة : سكشي , فري & سينغل O ___
O ؟
شيري بتأشر باصبعها على
كيوهيون وبلهفة : أي أي بعتقد أي هي! ياعمي شو هالاسم ؟ انقطعوا
الأسامي يعنييروحوا يسمولنا سكشي , فري & تمبل ؟ ليش مايختارولنا حيالله هيك
اسم حلو وبسيط متل الأغاني القديمة! ولا في أغنية اسمها سوري سوري شو هاد
؟ طالعين نازلين يعتذرلونا طول ماهم بيغنوا! بعدين شو هالرقص الأهبل الي
بيرقصوه هاد ؟؟
كيوهيون والدخان طالع من
ودانه وبيطلع فيها ومتنح :
O _________ O!!
شيري وهي بتمطط بجسمها : لك أخ
مافي بعد الرقص التقليدي الكوري! ياهيك الرقص يابلا! ماهيك؟ بتوافقني الرأي
ماهيك ؟ بعرف وجعتلك راسك معلش أنا رغاية شوي اتحملني.. عن اذنك أنا بدي نام لحتى
اوصل ..
كيوهيون شوية وهيلطها كف
بنصها خلقتها وبيجز على سنانه وبقرف : اووهـ
اووهـ نامي نوم الهنا..
" وبتسند شيري راسها لورا ع الكرسي
وبتغمض عيونها وبتنام .."
كيوهيون بيطلع فيها والنار
بتشيط جواه و لنفسه : اومـو اوتوكيه O.O! لك شو هاد ؟ من وين جاية هي ؟؟ هلأ اسم
أغنيتنا سكسي فري & سينغل مو حلو ؟ولا رقصة سوري سوري هبلة O.O؟ لا لا هيك كتير ..
بسمو مهم هالبنت مالها بنوب بهيك قصص بتقلك الرقص التقليدي مافي بعده .. ياويلي
أنا ياربي صبرني المنيح ماولعت فيها! أي بكفي الالف حبايبنا عاجبهم الي بنعمله
وهاد أهم شي عنا أي!
" شيري وهو نايمة بيختل توازنها وراسها
بيوقع ع كتف كيوهيون.. وقتها كيوهيون بيينصعق وبيطلع ع جنبه بيلاقي راسها ع كتفه
ونايمة .. وبيروح بيرفع راسها عن كتفه بقرف وبيعدله .. مابيعدله من هون بيرجع
راسها تاني يوقع ع كتفه وهي نايمة .. "
كيوهيون بقرف وببوز : العمى
العمى شو هاد ؟ خليني صحيها أحسن! ولا قلك بلاها هلأ بترجع ترغي ومابتسكت خليها
نايمة بلا وجع راس!
" وبيرجع بيرفع راسها
تاني بس راسها بيوقع ع كتفه كمان مرة .. كان كيوهيون شوية هيصوت ويلم المترو عليه
بس بيطول باله وبيرفع راسها تاني بس بيرجع يوقع بيفقد كيوهيون الأمل وبيخليها
نايمة ع كتفه بالآخر..."
كيوهيون بيشد بشعره وبيولول
: آأف لك شو هاد>< ؟ ياربي أنا جاي هون لريح
راسي ولا لـ اقرف حالي ؟ اراسو آنسة رغاية خليكي نايمة ومبسوطة بس تصحي أنا
بورجيكي !
" وبتضل شيري نايمة ع كتف كيوهيون ومو
حاسة بشي ولا كيوهيون الي بيشيط جنبها ومولع منها ..كيوهيون بيمسك موبايله وبيلعب
فيه .. فجأة كابتن المترو بيوجه نداء للركاب .."
كابتن المترو : انتباه
انتباه , على السادة المتوجهين إلى مدينة بوسان الاستعداد للنزول.. سيصل المترو
بعد قليل وشكرًا..
كيوهيون بيتنهد وبيطلع على
شيري : آهـ لسه باقي كمان ساعتين لنوصل سيئول .. شو هيآنسة
رغاية مابدها تنزل ؟ أي خليها نايمة وأنا تعبت بدي ناملي هيك شي ساعة ضيع وقت لحتى
اوصل ع سيئول ..
" وبيروح كيوهيون بيسند
راسه لورا ع الكرسي هو كمان وبيغمض عيونهى وبينام والمترو بيمشي بطريقه لـ سيئول
وشيري الغلبانة بقيت بالمترو ورح تروح ع سيئول XD"
" بعدها بساعة تقريبا
بيصحى كيوهيون وبيفتح عيونه وبيلاقي شيري لسه نايمة ع كتفه وبيصير يوتوت ومتضايق
وضارب بوز .. وقتها شيري بتصحى وبتفتح عيونها وبتروح تتجبد وماخدة راحتها
عالآخر يعني
( يافرحة كيوهيون فيها XP )
.. "
شيري وهي ماسكة رقبتها : آآآآهـ
يا أمي رقبتي بتوجعني ><
كيوهيون بيكتف ايديه وبيطلع
فيها بقرف : شو آنسة بتمنى تكون النومة عجبتك وكانت مريحة ع
كتفي ؟؟
" ساعتها شيري بتسمع
صوت كيوهيون وبتنتبه انها نايمة ع كتفه بتقوم و بتفز ع السريع.."
شيري بتعدل قعدتها وهي
مكسوفة : آسفة كتير شكلي غرقت بالنوم وماحسيت على حالي..
كيوهيون ببوز : أي
ناسية حالك حضرتك نمتي وارتحتي وقطعتيلي راحتي! بس ان شاء الله تكون النومة عجبتك
بالله ؟
شيري ببوز وبتمسك رقبتها : آسفة
والله ماكان قصدي , بعدين النومة ماكانت مريحة شوف وجعتلي رقبتي كمان أخخخ!
كيوهيون بقرف : ياعيني
يافرحتي ياسيدي! شحات وبيتأمر كمان! شو رأيك جبلك مخدة ولحاف المرة الجاية ؟
شيري بتشيط وبجدية : بــــووهـ
؟ شحات ؟ ياا! انت
يلي مابعرف شو اسمك احترم حالك
!
كيوهيون بصدمة : اومـو
اومـو O __
O !بس آنسة رغاية بس!
شيري بتولع منه وبتطلع فيه
بعصبية : نيـــــــه ؟ آنسة رغاية ؟ لك أنت ......
أششششششش ><
" وبتمسك شيري أعصابها
وبتقعد هادية وبتسكت .. التنين بيكونوا قاعدين جنب بعض ومعصبين .. "
شيري لنفسها وهي مولعة : أششششش
حكير >< امتين اوصل واخلص منه ؟ شو لهلأ أنا ماوصلت قديش ضايل وبوصل ياترى ؟
خليني اسأله أمري لله ياربي أمري لله ><
شيري بتطلع فيه وغصبا عنها
وبتردد : لـ .. لـ لو سمحت ..
كيوهيون مكتف ايديه وبيطلع
فيه بقرف وببوز وبينت فيها : ويـــه ؟ في شي آنسة رغاية ؟
شو بدك ؟
شيري بتكتم غضبها وببوز : قديش
باقي وقت لحتى نوصل ؟
كيوهيون بغل وببوز وبقرف : نص
ساعة .. رح بتحملك نص ساعة زيادة -_- !
شيري بعصبية وببوز : بـــووهـ
؟ أصلا أنا مو طايقتك ومو مصدقة امتين اوصل واخلص منك!
" وبيبقوا ساكتين لمدة
نص ساعة وهم مابيطلعوا ببعضهم حتى وريحة الشياط مولعة بالمكان XD ..
وقتها كابتن المترو بيوجه نداء تاني .."
كابتن
المترو : انتباه
انتباه , على السادة المتوجهين إلى العاصمة سيئول الاستعداد للنزول.. سيصل المترو
بعد قليل وشكرًا..
شيري وكأن حد كب عليها مي
ساقعة وبصدمة : بـ بـ بـــــــووهـ بـــــــــووهـ O.O ؟؟؟
سيئـــــول O.O؟
كيوهيون بيطلع فيها ومستغرب
: اووهـ سيئول..
شيري لسه تحت تأثير الصدمة
: لك كيف هيك ؟ مو هاد المترو رايح ع مدينة بوسان O ___
O؟
كيوهيون ببرود : اووهـ
..
شيري والفيوزات طقوا بعقلها
: لكان كيف رح نوصل ع سيئول بعد شوي ؟ مو بوسان
بالمحطة الي قبل سيئول ؟
كيوهيون بيهز راسه فوق وتحت
ببرود قاتل : اووهـ , ما قبل ساعتين وصل المترو ع مدينة
بوسان ونزلوا سكان هديك المنطقة!
شيري وعقلها طار وبدأت
تشيط وتزعق بكيوهيون : بـــــــــــــووهـ O.O؟
ياربي كيف بدي ارجع هلأ! كنت صحيتني وقتها!
كيوهيون بيطلع فيها ببوز
وقرف: وأنا شو دخلني ؟ انتي الي ضليتي نايمة وقرفاني!
شيري بدأت تولول وتصوت : آه
اوتوكيه >< ؟ كان لازم أنزل بمدينة بوسان قلي شو رح أعمل هلأ اووهـ شو رح
بعمل هلأ ؟
كيوهيون بيطلع فيها من فوق
لتحت بقرف : وأنا شو ذنبي ؟ كنتي ضليتي صاحية وسمعتي كابتن
المترو شو قال ونزلتي وقتها!
" و بيقوم كيوهيون من
جنبها وبيمشي خطوتين وشيري بتشوفه بيخف عقلها.. "
شيري بتنادي عليه : يااااا
! لوين رايح ؟
كيوهيون بيوقف بمكانه وبيطلع
فيها ببوز : بدي روح ع بيتي وأرتاح منك وأخيرا خلصت منك يا
رغاية لك أخ بس..
شيري شوية وهتعيط : يااا!
يااا! رح تتركني هيك ؟ طب وقف معي طيب!
كيوهيون بيتنح : بـوووهـ
؟ ليش أنا مجنون أعملها ؟ أي أنا ماصدقت اوصل وأخلص منك!
شيري بتطلع فيه بعيون مليانة
براءة وبترجي : بليييييييييز ساعدني اووهـ اووهـ ؟؟
بترجااااااااااااااك تساعدني :/
كيوهيون ببوز : لااااااااااا
! مستحييييييييييل ساعدك !
شيري بتنزل الدموع من عيونها
وبترجي : بلييييييييييييز بليييييييييييييز لا تتركني ..
بليييييييز ساعدني !
كيوهيون بيزعق : آآآآآهـ
أشششششش .. اراسو امشي امشي معي .. الله يصبرني عليكي!
شيري بتمسح دموعها زي
الأطفال وبتطلع فيه ببراءة : نيـــــه شكرا شكرا!
" وبتطلع مع كيوهيون من
المترو وبيصيروا بالمحطة .. وبيروحوا يسألوا العاملين عن حل .."
كيوهيون : لو
سمحت امتين الرحلة الجاية المتوجهة
لمدينة بوسان ؟؟
الآجشي : بوسان
؟ من شوي انطلق آخر مترو لليوم ..
" وقتها شيري وكيوهيون
بيولولوا .."
شيري بتطلع بالآجشي : طب
آجشي امتين رح تكون الرحلة الجاية لبوسان ؟
الآجشي : بصراحة
رح يكون في صيانة لمدة أسبوع
للمتروات لهيك مارح يكون في أي
رحلة بعد الي انطلقت من شوي..ازا بدكم تسافروا عن طريق المترو مالكم تستنوا غير
أسبوع وبعدها رح يكون شغال..
كيوهيون : نيـه
كامساميدا آجشي..
" وبيروحوا شيري وكيوهيون من عنده ..
"
شيري بتولول وبتصوت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
شو فيني أعمل هلأ ؟ شو رح أعمل هلأ >< ؟
كيوهيون : فيكي
تسافري عن طريق السيارة ..
شيري بتزعق فيه : نيـــــــه
؟ سيارة ؟ جنيت شي ؟ بدك تضيعني ؟
كيوهيون ببرود : لكان
خلص استني أسبوع .. أنا رايح ..انيوو!
" وبيمشي كيوهيون من
عندها وبيتركها .. "
شيري واقفة مكانها ومتنحة
وبتطلع فيه : راح وتركني O __ O؟ يااااااااااااااااا!
" وبتلحق كيوهيون وبتوقفه وكيوهيون
بيزعق فيها.. "
شيري متنحة وبتطلع فيه
: رح تتركني هيك ؟
كيوهيون بيكتف ايديه
وبيتساءل : لكان شو بقدر أعملك أنا بعد هيك ؟
شيري بتشبك أصابعها ببعضهم
وبحزن : بصراحة أنا أول مرة باجي لحالي هون ع سيئول وما
بعرف شي هون وما في لالي حدا هون كمان! شو بعمل لحالي ؟
كيوهيون ببرود أعصاب : وأنا
شو ذنبي ؟
شيري بتمسك بكيوهيون من
ايديه وبتعيطله : بليييز لا تتركني لحالي >< خدني معك
بترجاك..
كيوهيون بصدمة : بـــــــووهـ O __
O؟ انتي مجنونة شي ؟ لك كيف باخدك معي ؟
شيري بترجي : بترجاااك
أنا بخاف وقت كون لوحدي
وبالعافية بس سافرت بالمترو
لحالي أصلا ,ما بدي
ضيع بلييييييييز خدني معك
بلييييييز ><
كيوهيون بيبعدها عنه وبيطلع
فيها بجدية :
لك كيف فينيآخدك معي ؟ لا انتي أكيد مجنونة رسمي! انا رايح انيوو..
" وبيمشي كيوهيون وبيتركها .. فبتلحقه
شيري وبتتمسك فيه .. وقتها كيوهيون بينصدم وبيبعدها عنه على السريع ..بتضل شيري
تترجاه لحتى ياخدها فبيستستلم بالآخر من كتر زنها عليه وبيقلها تيجي معه .. "
كيوهيون بجدية : بس
امشي بعيد عني شوي..!
شيري بتطلع فيه بنص عين : ويــه
؟ حبيبتك مستنياك برا المحطة وخايف تشوفني معك وتعملك قصة ؟
كيوهيون بيتنح : بــــــووهـ
؟ لا .. بس مابدي الناس
تفهم غلط!
شيري باستغراب وبتتنح : تفهم
غلط ؟ وليش لحتى يفهموا غلط ؟ وين المشكلة لما نمشي جنب بعض ؟ عادي تنين اخوة ,
ولاد عم , بلاش ياعمي عشاق ماشيين مع بعض!
كيوهيون ببوز : بـ..بـ..بــووهـ
؟ انتي أكيد ناوية تفضحيني!
شيري بتحك بشعرها وبتطلع فيه
باستغراب : أفضحك ؟ لا انت اكيد مجنون! ياخي انت مش طبيعي!
كيوهيون بيمسك أعصابه
وبيتنهد : اراسو أنا مش طبيعي .. بس امشي بعيدة عني شوي
اراسو ؟
" وبيمشي كيوهيون قدام
شيري وهي بتمشي وراه بشوي..بيطلعوا لبرا المحطة ع الشارع .. بيكون المانجر تبع
كيوهيون بيستناه بالسيارة .. كيوهيون بيتوجه لعندالسيارة وبيوقف وشيري بتوقف وراه
وبيخبرها تستنى شوي برا السيارة ..وبيطلع كيوهيون بالسيارة جنب المانجر وبيقله
القصة .."
المانجر بصدمة : يا
كيونا جنيت شي ؟ بدك تاخدها معك
O____ O ؟
كيوهيون :
اووهـ هيونغ هي البنت لزقة شو بدي أعمل يعني >< بس ليك اوعك تجيب سيرة لحدا
بلا ما انفضح بعدين!
المانجر بيقرب من كيوهيون : لييك
أنا عندي فكرة أحسن..
" وبعدها كيوهيون
بينادي شيري وبتركب بالسيارة ورا معهم ..وبعدين بيوصلوا ع مكان
وبيوقف السيارة وبينزلوا كيوهيون وشيري من السيارة وبيضل المانجر راكب
فيها ..وقتها شيري بتستغرب وبتسأل كيوهيون فبيقلها انو رح يلحقهم .. بعدين بتمشي
هي وكيوهيون وبيوصلوا لعند بيت ..بس تسأل شيري كيوهيون ازا كان هادا بيته بيقلها
أي انو بيته .. وبعدين بيصير يفتش بجيب بنطلونه عن المفتاح .. والمفاجأة انو
مابيلاقيه .. "
كيوهيون بصدمة : المفتاح!
ماعم لاقي مفتاح البيت! استني هون لحتى روح جيبه من هيونغ وآجي..
" وبيروح كيوهيون وبيترك شيري لوحدها
قدام باب البيت .. بيرجع كيوهيون لعند المانجر وبيركب بالسيارة .."
المانجر بيتساءل بحماس : شو
زبطت الخطة ؟
كيوهيون بانشكاح ونصر : اووهـ
انضحك عليها بسهولة ! يلا طير عالبيت ياعم XD
المانجر بثقة : لك أخ
يسعدلي مخي شو بيفكر وبيطلع أفكار..
كيوهيون بيضرب المانجر ع
كتفه وهو مبسوط : حبيب قلبي هيونغ انت.. بس مو حرام تركناها هيك
للمخلوقة ؟ حرام مابتعرف شي بسيئول!
المانجر بيطلع فيه بنص عين : لك
تلاقيها معجبة من معجباتك وبتستهبل عليك لحتى تقرب منك!
كيوهيون بتردد : الله
أعلم...بس بتعرف يمكن..بس ما بعتقد..
المانجر بيخبط كيوهيون على
كتفه بخفة : أي اتركك منها هلأ خليني وصلك ع البيت ميشان
ترتاح..
كيوهيون بيتنهد : أي
ياريت كتير تعبان أنا..
" عند شيري .. بتكون لسه واقفة ع باب
البيت عم تستنى كيوهيون لحتى يجي.."
شيري بتطلع حواليها : اووف
ليش هيك طول ؟ كل هادا بجيب مفتاح البيت ؟ خليني استنى كمان شوي لحتى يجي..
" وبتستنى كيوهيون كمان شوي لحتى يجي بس
ما بيجي.."
شيري بقلق : العمى
وين هاد راح ؟ لهلأ بيجيب بالمفتاح ؟ أشش! خليني روح وشوفه..
" وبتروح بتمشي شوي ميشان تشوف كيوهيون
وين صار .. "
" عند كيوهيون .. بيكون راكب مع المانجر تبعه.."
كيوهيون بقلق : هيونغ
خلينا نرجع لعندها حرام والله حاسس بالذنب!
المانجر بنص عين : شو
لسه قبل شوي قلت انها مو نازلتلك من زور!
كيوهيون : بس
حرام مو معقول الي نعمله فيها هاد! بعدين لا تنسى اني مشهور وممكن تتزكرني بأي وقت
وتعملي فضيحة قدام الكل!
" وبيلف المانجر بسيارته وبيرجع
.."
" عند شيري .. بتكون
لوحدها عم تدور ع كيوهيون بس مابتلاقيه ومابتشوف حدا بالمنطقة يلي هي فيها بتخاف
كتير وبتسمع صوت عواء كلاب وبترتعب .. ووقتها بيوصل كيوهيون والمانجر تبعه لعندها
وبينزل من السيارة وبيوقف عندها .."
كيوهيون بينادي عليها : آنسة
رغاية!
" ساعتها بس شيري تشوفه بكون جاي ع بالك
ترزعه كف بنص خلقته .."
شيري بتزعق فيه بعصبية : ياحقير!
وين رحت وتركتني لوحدي ؟ ضحكت عليي ماهيك ؟
كيوهيون ببوز : انديـــــه!
لو ضحكان عليكي كنت رجعتلك هلأ ؟
شيري بعصبية : مابتعرف
قديش خفت لوحدي ؟ وفي هون كلاب ومابعرف شو!
كيوهيون بنص عين : خلص
روقي آنسة رغاية حصل خير ويلا اركبي بالسيارة ميشان تيجي معي!
" وبيروحوا بيركبوا بالسيارة شيري ورا
وكيوهيون قدام جنب المانجر..وبعدين بيوصلهم ع بيت السوجو وبينزلوا .. "
شيري بتطلع بكيوهيون بنص عين
: شو هاد بيتك هالمرة ولا عم تضحك عليي متل المرة
الي قبلها ؟
كيوهيون ببوز : لا
هاد بيتي عنجد ! استني هون بس لخبر أصحابي عنك وباجي..
شيري بتمسكه من كتفه : لا لا
لا , رجلي ع رجلك هالمرة مارح اتركك!
كيوهيون بيتنهد بقوة وبيطلع
فيها : صدقيني مارح اتركك وروح ! بس لانو لازم خبرأصحابي
عنك بالأول !
شيري بتكتف ايديها وبتطلع
فيه : اراسو رح صدقك وازا طلعت كزاب رح افضحك بكل
المنطقة هون!
كيوهيون ببوز : لك
أخخ اراسو.. استني وهلأ باجي..
" وبيفوت كيوهيون ع
البيت لعند السوجو وبخبرهم ع كل شي .. "
لي توك بصدمة : ولي
عليك شو هالوقعة هي ؟
كيوهيون بقلة حيلة : أنا
عارف هيونغ ><
دونغ هي وعيونه مطلعة قلوب : كيونا
كيونا البنت موزة ؟
شيون بانشكاح : اووهـ
اووهـ حلوة وموزة ؟
كيوهيون بيطلع فيهم ببوز : تضربوا
هاد كل همكم انتوا ؟
سونغ مين بكواتة : طبعن
لازم نطمن ع البنت الي جاية لعنا!
ريووك بيحط ايده على خده : بركي
عجبتني وواعدت هالمرة!
ييسونغ بيخبطه على كتفه بقوة
: أي لا لو عجبتني لا تحلم تشمها حتى!
ايون هيوك عامل فيها فهمان : بكفي
انت واياه عم تتخانقوا ع البنت قبل ماتشوفوها حتى!
شين دونغ فاتح ايديه لفوق
وبيدعي : يارب تطلع بتحب الأكل..
كانغ ان بيحط ايده على كتف
شين دونغ : قلبي معك ياشوشو..
كيوهيون بيزعق فيهم بعصبية : تضربوا
أي ! البنت عم تستنى برا يلا رح فوتها لعندكم .. صح وبدي قلكم هي مابتعرفنا أصلا..
مابتعرف انو احنا سوبر جونيور او مشاهير حتى! لك لهلا ماعرفتني أصلا وحكتلي مين
انت لتكون لي مين هو الممثل مثلا ؟
شيون بانشكاح : اووهـ
هيك تمام .. فوتها يلا فوتها..
دونغ هي بيحضن كيوهيون ومكيف
: أموت فيك ياكيونا أخ ..
كيوهيون بيزق دونغ هي عنه
بقرف : تضرب منك لاله .. يلا استعدوا اوعكم تتهوروا او
تغلطوا معها هي البنت داهية!
" وبيروح كيوهيون بيطلع
من عندهم وبيرجع لشيري .. "
شيري بتطلع فيه بنص عين : شوو
بشوف طلعت صادق هالمرة وماهربت ؟
كيوهيون ببوز : بـووهـ
؟ أي لكان .. يلا امشي معي لجوا..
" وبيدخل كيوهيون ع البيت وبتدخل شيري
وراهـ .. أول مابتفوت بتشوف كل السوجو واقفين وعم يستنوا يشوفوها.. شيري بتنصدم من
عددهم.. "
شيري : O ___ O!!
كيوهيون بيتنح : شو
بكي آنسة رغاية ؟
شيري بصوت يادوب طالع من
الصدمة : كل هدول أصحابك
O __ o؟
كيوهيون ببرود : اووهـ
.. ويـه ؟
شيري متنحة : وعايشين
ببيت واحد ؟
كيوهيون : اووهـ
.. وليش مستغربة ؟
شيري تتحول من الصدمة
للانشكاح : انديــــه .. مرحبا شباب ^^
كل السوجو : مرحبا
ياحلوة ^^
شيري بتحط ايديها على خدودها
بكواتة : ييييييي كتير ظريفين ^^
لي توك بابتسامة : أهلين
فيكي نورتي ^^
شيون بيرقصلها بحواجبه : شو
اسمك ياحلو ؟
شيري بتبتسم : اووهـ
أنا اسمي شيري .. وشو
بالنسبة لالكم ؟
كيوهيون بنص عين : احم
احم أنا تشو كيوهيون!
شيري بتخبطه على كتفه بخفة : وأخيرا
عرفت اسمك ياضرسان ؟
كيوهيون ببوز : بس
آنسة رغاية!
شيري ببوز : يا!
عرفت اسمي هلأ ناديني فيه!
كيوهيون بيطلع لسانه عليها : ولايهمك
آنسة رغاية!
شيري بتزعقله : يا
تشو كيوهيون!
كيوهيون ببوز شبرين : اومو
اومو يا قديش عمرك ؟
شيري متنحة : 20
سنة ويـــــه ؟
كيوهيون بنص عين : ومو
عيب عليكي تحكي للي اكبر منك اسمه هيك؟
شيري بتطلع فيه ببوز : بـووهـ
؟ ليش قديش عمرك يابعدي ؟
كيوهيون بيكتف ايديه وبيطلع
فيها ومتنح :27
سنة يابطة انتي..يعني مفروض تحكيلي اوبا!
شيري بانشكاح : اووهـ
اوبا اوبا اوبا اوبا..
كيوهيون بنص عين : شو
شايف عجبتك القصة ؟
دونغ هي بيمسك كيوهيون من
قفاه : يا كيونا بكفي ترخم ع البنت من أول ما اجت وانت
بترخم عليها ..
شيري بتطلع بدونغ هي بانشكاح
: ييي يسعدلي اياك انت شو اسمك ياموز ؟
دونغ هي بضحكة عبيطة : اووهـ
لي دونغ هي انميدا ^^
شيري بتطلع بكيوهيون : لك
أخ ماسكاااااااهـ صاحبك كيوهيون اوبا ليش انت مو زيه هيك ؟
شيون بابتسامته الساحرة : سيبك
منهم هم التنين ركزي مع شيون اوبا ^^
شيري بعيون مطلعة قلوب : اوووهـ
من وين طلعت انت ؟ شو جنتل ><
شيون يبداعب شعراتها : وانتي
حلوة كتير كمان ^^
شيري وشوية هيغمى عليها : العمى
شو زوء كمان >< شيون اوبا ^^
" وبتتعرف عليهم بالدور
واحد واحد وبتستهبل معاهم وبيجننوها وبتجننهم وبالآخر .."
لي توك : حرام
عليكم انت وهو شوية شوية ع البنت ..
شيري بابتسامه : انديـه
لي توك اوبا خليهم ياخدوا راحتهم ^^
كيوهيون بيطلع فيها بنص عين
: لك أخ بس شايفك قلبتي ظريفة مرة وحدة يالطيف!
شيري ببوز: أي
لانهم ظراف مو متلك ياسئيل!
كيوهيون بيتنح : شوووو
؟ أنا سئيل ؟
دونغ هي بيرقص بحواجبه : وستين
سئيل كمان!
كيوهيون شوية وهيضرب دونغ هي
: يا يا لي دونغ هي!
شيون بيحط ايده تحت دقنه
وبيطلع بكيوهيون : بتعرف شيري معها حق .. كيونا سئيل!
كيوهيون ببوز وبيشيط: شو
شايف قلبتوا ضدي ؟ يا أندال!
لي توك بجدية : سيبكم
هلأ من هاد كلو .. شيري بدنا نخبرك شي قبل أي شي.. أي شي بصير معك هون مابيطلع
لبرا وممنوع حدا يعرف انك عنا هون أيًا كان لانو هالشي رح يأثر علينا كتير سلبي
ورح يطلع علينا اشاعات لانو نحنا فرقة غنائية مشهورة وبنخاف من أي اشاعات علينا ..
شيري بصدمة : نيـــــه
؟ انتوا فرقة غنائية مشهورة ؟
لي توك بيهز براسه فوق وتحت
: اووهـ نحنا فرقة شبابية مشهورة واسمنا سوبر
جونيور..
شيري وبتبلع ريقها بالعافية
: سوري سوري O.O؟
ايون هيوك بثقة : اووهـ..
شيري بتطلع بكيوهيون وبضحكة
مصطنعة : هيهيهي هي الأغنية حلوة كتير ورقصتها بتجنن!
كيوهيون بيطلع فيها بنص عين
: اووهـ عنجد آنسة رغاية ؟ بشوف غيرتي رأيك! مو ع
أساس بيضلوا يعتذروا طول الأغنية وشو هالرقصة الهبلة هي أي ؟
دونغ هي بيلطم : اومـوا
مين قال هيك ع أغنيتنا سوري سوري ؟
شيري بضحكة مصطنعة : هيهي
لا دونغ هي اوبا ولا حدا بس سمعنا حدا بالمترو عم يقول هالشي وكيوهيون اوبا
ماسكتله بنوب نزل طب ردح لاله! هلأ عرفت ليش ردحله بهديك الطريقة .. طبعا مزبوط
فنان شهم بيدافع عن أغنيته!
كيوهيون بيطلع فيها بصدمة
ومتنح : هلأ أنا عملت هيك O.O؟
شيري بتحرك راسها فوق وتحت
: أي لك أي شو لحقت تنسى ؟ ولي عليك عندك زهايمر
مبكر اوبا ؟
شيون بيمسك كيوهيون من كتافه
بانشكاح : برافو عليك كيونا بنفخر فيك ياالماكني العزيز ^^
كيوهيون بيجز على سنانه بغيظ
: آه نيـه طبعن ولو .. آنسة رغاية شكلك تعبانة شو
رأيك تنامي وترتاحي ؟
شيري بتبتسمله : أي
فكرة حلوة اوبا..
دونغ هي بيتساءل : طب
هلأ شيري وين رح تنام ؟
لي توك بيحط ايديه على خده : مممم
بغرفة كيوهيون..
كيوهيون : نيــــــــــــــــــــــــــه O __
O ؟
شيون : فكرة
حلوة بس كيونا وين رح ينام ؟
لي توك ببرود أعصاب : بينام
بالصالة عادي ع الكنباية..
كيوهيون بيخف عقله : نعم
نعم نعم ؟ وانا شو ذنبي ؟
لي توك بجدية : انت
الي جبت شيري لهيك انت يلي رح
تتحمل وتستغني عن غرفتك ميشان
شيري تنام فيها!
كيوهيون بيشيط : لا
وليش ماهي الي تنام بالصالة ؟ أنا شوخصني ؟
شيري بتطلع بكيوهيون ببراءة
: كيوهيون اوبا بعرفك شب محترم وآدمي ورح تستغني عن
غرفتك ميشان بنوتة حلوة وبريئة متلي! أكيد مانك شرير وتخليني نام بالصالة هيك
لوحدي ببيت فيه 10 شباب يعني مابتطلع منك ماهيك اوبا ؟ مابترضاها لأختك ماهيك ؟
كيوهيون بيطلع فيها من فوق
لتحت بقرف : بــــــــــــووهـ ؟
دونغ هي بيتاثر بكلام شيري : ياويل
ويل قلبي أنا شو رقيقة ومؤثرة!
شيون بيحط ايده على كتف شيري
: خلص شيري غرفة كيوهيون من هلأ مفتوحة لالك..
كيوهيون بيطلع بشيون بنص عين
: نعم ياحبيبي ؟ ماتعطيها غرفتك!
شيون بحنية : بعطيها
عمري لو بدها XP
شيري بتطلع بشيون بانشكاح : ييييييي
شيون اوبا لك اخ بزنن مش زي بعض هالناس..
لي توك ببرود : خلص
انتهى الكلام شيري رح تنامي بغرفة كيوهيون.. كيوهيون رح تنام بالصالة .. ويلا ع
النوم ومسائكم فل..
كيوهيون بيزعق : يااااااا!
هيونغ!
" وبيخلع لي توك ع غرفته قبل ماينضرب
وباقي اعضاء السوجو كمان على غرفهم وبتضل شيري وكيوهيون لحالهم بالصالة
.. "
شيري بتطلع حواليها وبتتساءل
: اوبا وين غرفتك ؟
كيوهيون ببوز : لك
انتي علقة لزقة شو هاد ؟
شيري بلامبالاة : شو
بعملك يعني ؟ رح تخليني نام بالصالة لوحدي ؟
كيوهيون ببوز : أي
بعملها فيكي!
شيري بفيس حزين : يامجرم
:(
كيوهيون ببوز : أي
أنا مجرم!
شيري بنفس الفيس : يامفتري
:(
كيوهيون متنح : أي
أنا مفتري شو قلتي ؟
شيري بتطلع فيه ببوز : المهم
وين غرفتك ؟ بدي نام ><
كيوهيون بيردحلها : أي
مزبوط شو همك ماهو مش انتي الي هتنامي بالصالة ! اللهم طولك ياروح ياربي صبرني!
شيري بتربت على كتف كيوهيون
وببرود : اوبا خلص روق وحياتك كلها اسبوع ورح تخلص مني
واخلص منك..
كيوهيون بنص عين : اووهـ
كريـه ؟ مفكرة يعني الأسبوع قليل ؟
شيري بتتنهد : أي
غمض عين وفتح عين بتلاقيه خلص بثانية!
كيوهيون بيولول : أما
نشوف هالأسبوع ! هيصير سنة مش أسبوع!
شيري بتطلع فيه : قول
واستمر..
كيوهيون بيطلع فيها بانبهار
: لك يخرب بيتك انتي من وين بتجيبي كل هالكلام هاد؟
شيري بثقة : من
دار ابويا!
كيوهيون بيمسكها من قفاها : لك لك
شو هاد ؟ بعدين تعي لهون يانصابة أنا بالمترو نزلت طب اردح لواحد ؟
شيري بتحك شعرها : ليش
انت كنت بالمترو أصلا ؟ وين شفتك قبل هيك ؟
كيوهيون يتنح : شو ؟
صار عندك زهايمر ؟
شيري ببوز : شكلو!
صرت زيك انبسط! ده انت عدوة ياشيخ!
كيوهيون بيشيط : لك أخ
بس لو اجيب سكينة وأبطك مابوفر أبدا!
شيري بنص عين : اعملها
وشوف رح بطلعلك من سابع أرض!
كيوهيون متنح : ولي
عليكي شو هاد جنية ؟
شيري ببوز : لك
بكفي رغي وامشي وديني ع غرفتك بدي روح نام ياعمي شو هاد ؟ انت مشهور انت ؟ بالله
كام معجبة عندك ؟ تنين ولا تلاتة ؟
كيوهيون بيطلع فيها بحقد
طبقي : بـــــــووهـ ؟ روحي شوفي كل معجباتي وسمعيهم
هالحكي وهم يقطعوكي..
شيري بتطلع فيه بنص عين : يا
مامي خوفت! بجيبلك ولاد حارتنا بخلصوا عليك انت واياهم!
كيوهيون ببوز : يا!
يا آنسة رغاية امشي قدامي ع الغرفة امشي!
شيري بتتجبد وبتتاوب : هفف
وأخيرن..ع الله تعجبني غرفتك!
كيوهيون ببوز : يا يا
ضبي لسانك وامشي..
شيري بتطلع لسانها عليه : خليه
طالع للتهوية أحسن!
كيوهيون بيولولول وبيلطم : ياخراااااااااااااااابي
..
" وبيروحوا شيري وكيوهيون ع غرفته
وبيدخلوا فيها وطبعا شيري بتجلط كيوهيون بكلامها وبيجي رح يضربها بوكس يطيرها بس
بتهدهه بينزل ايده وبيخاف وبيطلع من الغرفة وهو معصب وبيشيط .."
كيوهيون وهو بيشيط : العمى
العمى من وين طلعتلي هي ؟ ياريتني تركتها ومشيت ياشيخ! كل الحق ع قلبي الحنون أخ
بس ><
" عند شيري .. بعد
ماكيوهيون طلع من عندها بتطلع من شنطتها بيجامتها وبتلبسها وبتتمدد ع سرير كيوهيون
.."
شيري ببوز : لك أخ
هاد تشو كيوهيون مش طبيعي عنجد! بس يعني حرام تبرعلي بغرفته وخلاني نام فيها انو
كتير طيوب وكمان رجعلي وأخدني بس بضل ندل أي كان بدو يتركني لوحدي ضيع!
" وقتها كيوهيون بيفوت لعندها ع الغرفة
.. شيري وقتها بتمسك الحرام وبتغطي حالها وبتصوت.. "
كيوهيون ببرود : ويـه
-_- ؟
شيري بتطلع فيه ببوز : شو
مافي عندك شي اسمو الاستئذان قبل الدخول ؟
كيوهيون بنص عين : انديـه!
هي غرفتي وبفوت زي مابدي!
شيري بتشيط : بـووهـ
؟ شو مفكر حالك داخل ع غرفة واحد
من أصحابك ؟ ولا ناسي انو أنا
بنت ؟ أفرض كنت بغير
ملابسي وقت دخلت ع الغرفة شو
رح يكون موقفك ساعتها ؟ انت منحرف شي ؟
"وقتها كيوهيون بيقرب من شيري وبيقرب
وشه من وشها وشيري بتتنح بمكانها من الصدمة والارتباك .."
كيوهيون بيطلع بعيونها : انتي مجنونة شي ؟
شيري بارتباك : بـ ..
بـ .. بــــــــــووهـ ؟
كيوهيون بيطلع فيها من فوق
لتحت بقرف : هلأ أنا بدي اترك كل البنات الي عندي واطلع عليكي
انتي ؟
شيري بارتباك أكبر ومتوترة : نيــــــه ؟
كيوهيون بيبعد عنها وبنظرة
خبيثة : هآآهـ.. مافي شي لاطلع عليه حتى!
شيري بتزعق بعصبية : يااااااااااااااااااا!
كيوهيون ببرود : بدك
تاخدي بالك من هلأ ورايح ممكن آجي بأي لحظة لهون ع الغرفة..
" وبيروح كيوهيون بياخد
مخدة وحرام من الخزانة وبيطلع لبرات الغرفة ع الصالة وبترجع شيري تتمدد ع السرير
.. بتطلع ع سقف الغرفة بتلاقي صورة كيوهيون بوشها بتشيط بزيادة وبترمي المخدة على
صورته وبتنام.."
" اليوم التاني ..
بتفيق شيري وبتفتح عيونها وبتقوم عن السرير بتروح عالتواليت وبعدين بتغير ملابسها
وبتطلع على الصالة .. بيكونوا شيون ودونغ هي هنيك وبتقعد تفطر معاهم .. وقتها
كيوهيون بيصحى من النوم وبيجي لعندهم وهو عم يفرك بعيونه متل الأطفال وبيقعد معاهم
.."
كيوهيون ببوز: شو
الفطور اليوم ؟
دونغ هي بيطلع فيه بقرف : ليكو
قدامك ياخوية فتح منيح!
شيون بيطلع فيه بنص عين : وبعدين
جاي ع الفطور دغري روح غسل وشك بالأول..
شيري بتطلع فيه : متأكد
انك فنان مشهور ؟ بدأت أشك بهالموضوع بصراحة..
كيوهيون ويادوبه مفتح عيونه
: ياصباح الاستفزاز!
دونغ هي بيربت على كتف
كيوهيون : خلص روق كيونا مو مستاهلة عم نمزح معك ياخيي!
شيري بكواتة : أي
اوبا شو بيك هيك عصبت دغري XP؟
شيون بيدلك لكيوهيون ضهره : له
ياكيونا بعرفك دايمن مروق..
كيوهيون بيطلع بشيري بغيظ : أي بس
من أول ماقابلت هالناس بطلت!
شيري بتطلع فيه ببوز : ايييش
.. اوبا اقعد افطر واتغذى منيح سمعت آل في عندكم تدريب اليوم! مابصير تروح بلا
فطور..
" وبتروح شيري بتحط
لكيوهيون صحن أكل قدامه لحتى ياكل وكيوهيون بيطلع فيها وكأنه أول مرة يشوفها
ومستغرب وشيون ودونغ هي بيصيروا يضحكوا عليهمم .. "
" اليوم التاني ..
بتفيق شيري من نومها بتلاقي كيوهيون عم يغير بلوزته .. بتقوم من السرير وهي
عم بتفرك بعيونها ومو شايفة حدا قدامها.. "
كيوهيون بيخجل وبيلبس
البلوزة على طول : يااااااااا O.O!
شيري بتطلع فيه بنص عين : بــــــووهـ
؟ شو هالازعاج ع هالصبح ؟
كيوهيون ببوز : يعني
مو شايفتيني عم غير بلوزتي ؟
شيري ببرود : آه
جينجا مو فيقالك بنوب بعدين يعني
مين قلك تغير هون ؟ كنت غيرت
برا!
كيوهيون بيحط ايده ع تمه : بدك
اياني أغير تيابي قدام الكل برا ؟
شيري بتطلع فيه بصدمة ومتنحة
: لكان تغير قدام بنت O.o؟
كيوهيون ببوز : أي
كلها بلوزتي يلي عم غيرها!
شيري بترقص بحواجبها : آه
جينجا أصلن مابتفرق معي غير براحتك.. مافي شي لحتى اطلع عليه أصلن! مفكرلي
عندك عضلات زي شيون اوبا ولا دونغ هي اوبا ؟
كيوهيون بيتنح : وانتي
امتين شفتي عضلات شيون ودونغ هي ؟
شيري بنص عين : في
صور بالصالة .. لك أخ شو بيجننوا >< مو متلك أبو كرش !
كيوهيون بصدمة وببوز : بــــــــووهـ
؟ أنا أبو كرش ؟
شيري بنص عين : اووهـ
مو شايف حالك ؟ روح اطلع ع حالك بالمرايا وخفلك شوي أييي .. بعد عن وشي بدي روح
عالحمام !
" وبتروح شيري من عنده وبتدخل ع الحمام
.."
كيوهيون بيشيط ومعصب : أششششش
مابكون اسمي تشو كيوهيون ازا مابتكون نهايتها ع ايدي بالآخر!
" وبروح كيوهيون يطلع ع حالو بالمرايا
... "
كيوهيون بيحسس على بطنه : هلأ
معقول أنا أبو كرش ؟ انديـه جسمي بيشنن وكسماتي خطيرين .. مابهمني كلام حدا!
" تالت يوم .. بتكون شيري صحيت وفطرت
وقاعدة مع كيوهيون بالصالة.."
شيري بتطلع بكيوهيون : اوبا!
كيوهيون ببوز : ويــــــه
؟
شيري متنحة : اوبا
!
كيوهيون بنص عين : شو
بدك ؟
" بتضلها
تحكيله اوبا يجي 3 مرات كمان بالآخر كيوهيون بيعصب منها وبيقرب وشه من وشها
كتير..ساعتها قلبها بصير يدق بسرعة كتير.. "
كيوهيون بعصبية : ويـه
؟ شو بدك اووهـ ؟ صرلك ساعة عم تنادي علي شو في ؟
شيري بهدوء : لا
ولا شي ..
" ساعتها كيوهيون بيبعد عنها وبيرجع
يقعد زي ماكان قاعد .. شيري بتقعد ساكنة بعد ماصار قلبها يدق ومابتتحرك..كيوهيون
وقتها بيطلع عليها.. "
كيوهيون مستغرب : اووهـ
, شو صار ؟ شو هالهدوء هاد كلو ؟
شيري متنحة : اوبا
..عم حس بشي غريب!
كيوهيون باستغراب : شو هو
؟
شيري بتحط ايدها على قلبها : قلبي
عم يدق بسرعة كتير مابعرف ليش! شو ممكن يكون هاد ؟ اوبا شو عم يصرلي ؟
كيوهيون بصدمة : معقول
يكون معك مرض القلب O.o ؟؟
شيري بتصوت وبتولول : شوووووووووو O.O؟
يعني رح موت ؟ انديـــــــه مابدي مووووووت اوبا مابدي ><
كيوهيون بيخبطها على راسها
بخفة : لك لا يابابو شو تموتي ؟ روقي روقي هلأ بيهدى..
هادا كلو من هبلك بيدق بسرعة!
شيري بصدمة : انديـه
عنجد عم يدق بسرعة كبيرة كتير! اوبا قولك رح موت O __ o؟
كيوهيون بنص عين : أي
بتريحيني!
" وبتبلش شيري تبكي .."
كيوهيون بيستغرب وبيتساءل : يا!
يا! وليش عم تبكي هلأ ؟
شيري بتبكي : لانو
انت واحد شرير ><
كيوهيون بحنية : أي
بعرف بس خلص لا تبكي..
شيري ودموعها بتنزل على خدها
: بابو! اشتئت لماما كتير :(
كيوهيون بهدوء: خلص
روقي ورح بترجعي تشوفيها كمان كم من يوم..
" شيري بتضل تبكي وكيوهيون قاعد جنبها
.. بيروح بيرق قلبه عليها وبيحن شوي وقت يشوفها هيك بيقوم بيقرب منها وبيحضنها ..
"
كيوهيون بيحسس على شعراتها
بحنية : هدي هدي شيري-ياا ورح ترجعي للماما قريب..
" بتحس شيري بحضن
كيوهيون فبتتمسك فيه بقوة.. وقتها كيوهيون بحس بشي غريب جواته وبيصير قلبه يدق
بسرعة هو كمان بيتزكر كلام شيري عن قلبها وبيستغرب.."
" اليوم الي بعده ..
بتكون شيري قاعدة لوحدها بالصالة والسوجو كلهم بجهزوا حالهم لحتى يروحوا ع الشغل
.. "
شيري بفيس زعلان : رح
تروحوا ع الشغل وتتركوني لوحدي اليوم كمان :( ؟
دونغ هي بيبتسملها : معلش
شيري-يا بنخلص شغل دغري وبنرجعلك اووهـ ؟
" وبيروح دونغ هي بيداعب شعراتها
وبيروح..وبيطلعوا كل السوجو من البيت ولسه بكون كيوهيون مو طالع.. بيشوفها زهقانة
بيقلها تيجي معه .. وقتها شيري بتطير من الفرحة وبتروح بتلبس عالسريع وبتطلع مع
كيوهيون بالسيارة ..بعدها بيوصلوا على مكان الشغل والي هو شركة الأس أم .. بينزلوا
السوجو من سياراتهم وبتنزل شيري مع كيوهيون وبتضل ماشية وراهـ .. وبعدين
بيدخلوا ع الشركة.."
دونغ هي بيبتسم لشيري: نورت
الشركة اليوم بوجودك ياقمر..^^
شيون بانشكاح : أي
والله اليوم الشركة بتجنن لانو هالعسل فيها ^^
شيري بتحط ايديها على خدها : ييييييييي
تؤبشوني اوباتي خلص خجلتوني ><
كيوهيون بيغار بس بيداري : بكفي
انت واياه هلأ رح يشكوا فينا..
" وبعدها بتقعد شيري مع دونغ هي
وكيوهيون بكون بدو يمشي من عندهم بس بطريقه بيلاقي جيسيكا من فرقة سنسد ..بيوقف
معها وبيبلشوا حكي مع بعض .. بتكون شيري شيفاهم مع بعض وبتسأل دونغ هي عن جيسيكا
فبيخبرها انها من فرقة سنسد وبتسأله ازا كانت رفيقة لكيوهيون .. وبنفس الوقت
كيوهيون بيحط ايده ع كتف جيسيكا وبيصير يضحك معها.."
شيري لنفسها : اووهـ
!! اوبا انت شو عم تعمل ؟ لتكون بتحبها ؟ بتحبها ؟ انديـه انديـه لسه هلأ دونغ هي
اوبا قلي انهم رفقة بس! لك شو هاد ؟؟ بس هي للهدرجة قريبة من اوبا ؟؟ أششش
><
دونغ هي بيزعق : شيري-آآه!
شيري-آآه!
شيري بتوعى ع حالها وبتطلع ع
دونغ هي : اووهـ اوبا !
" ووقتها بيروح كيوهيون من عند جيسيكا
وبتيجي جيسيكا لعند شيري ودونغ هي .. "
جيسيكا بابتسامة : دونغ
هي اوبا ^^
دونغ هي بيبتسملها : اووهـ
جيسيكا ^^
جيسيكا بتطلع بشيري باستغراب
: شو مين هالصبية الي معك ؟ حبيبتك ؟
دونغ هي بيستهبل : نيــــه
؟ اووهـ حلوة XD؟؟
شيري بتمسك ايد دونغ هي : اوبا!
جيسيكا بتطلع بشيري بابتسامة
: اووهـ حلوة .. مرحبا أنا جيسيكا ^^
شيري بتطلع فيها : نيـه
أهلين أنا شيري..
جيسيكا بتطلع بدونغ هي : نيـه
, بس عنجد بتحكي اوبا هي
حبيبتك ؟
دونغ هي بيضحك : لك
انديـه عم بمزح بس..
شيري بارتباك : اووهـ
اوبا عم يمزح أكيد.. عن اذنكم رايحة شوف كيوهيون اوبا شوي..
جيسيكا لنفسها بغيظ : شو
الها شغل مع كيوهيون اوبا هي ؟
" وبتقوم شيري من عندهم ..وأول ماتروح
جيسيكا بتسأل دونغ هي عن شيري وشو بتكون بالنسبة لالهم فبيخبرها انها وحدة رفيقتهم
وبس .. أما شيري بتروح تدور على كيوهيون بتلاقي شيون بطريقها فبتسأله عن كيوهيون
وبيخبرها عن مكانه ..بتروح مكان ماقلها شيون وبتفوت عالغرفة بتلاقي كيوهيون ماسك
مايك بايده وعم يغني .. بتفوت شيري بهدوء ع الغرفة وبتقعد ع جنب وبتنبهر بصوته
الحلو.. بتضل تتفرجيعليه وهو مو منتبه عليها انها موجودة ..بضل قلبها يدق طول ماهي
بتتفرج عليه .. وبعد مايخلص يغني بتصير تصفقله.."
شيري بابتسامة : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
اوبا رووعة ^^
كيوهيون بدهشة : اووهـ
شيري-آآه من امتين انتي هون .؟
شيري بتطلع فيه : مو من
زمان كتير بس شفتك بتغني قلت مابدي ازعجك وخليتك تكمل للآخر..
كيوهيون بنص عين : اووهـ
كريـه ؟ وشو عجبك صوتي ؟
شيري بتبتسمله : اووهـ
كتير بيجنن اوبا ^^
كيوهيون بيقعد جنب شيري
وبيسند راسه على الحيط لورا وبيغمض عيونه وبيتنهد : أخ
تبعت ..
" شيري بتطلع فيه وهو
مغمض عيونه وبتسرح وقلبها بيدق بزيادة..كيوهيون وقتها بيفتح عيونه وبيشوفها وهي
مبحلقة فيه .. بيروح بيقرب وشه من وشها .. وقتها شيري بترتبك .. بيقرب كيوهيون
شفايفه من شفايفها وبيكون على وشك يطبع بوسة على شفايفها .. شيري بترتبك بزيادة
وبتنصدم وبتتوسع عيونها عالآخر .."
" وقتها كيوهيون
بيبعد عنها وبيصير يضحك عليها .."
كيوهيون بيضحك من قلبه : شو
كنتي مفكرتيني رح بوسك آنسة رغاية! هاهاها !
شيري بتعصب منه وبتصير تخبط
فيه بقوة : يا حكيييييير رح اقتلك عععععععععععععععععا
>< أصلا أنا مو ميتة عليك لحتى أتمنى بوسة منك -_- !
كيوهيون بيضحك عليها
وبيمسكها من ايديها : اراسو اراسو عم بمزح معك يا .. شو رأيك تاكلي
شوكولاتة؟
شيري ببوز : أي
هات الي منك أحسن منك !
" وقتها جيسيكا بتشوفهم
من برا باب الغرفة وشيري وكيوهيون بيكونوا يحكوا مع بعض ويضحكوا وياكلوا شوكولاتة
وبيجي على وش شيري من الشوكولاتة بيروح كيوهيون بيقرب منها وبيمسحها بايده وشيري
بترتبك كتير وبتتوتر ..جيسيكا وقتها بتولع وبتعصب والنار بتغلي جواتها "
جيسيكا لنفسها وبتشيط : شو
عم تعمل هي مع اوبا ؟ ومعقول للهدرجة مقربين من بعض ؟ شو قصتها مع اوبا ؟ معقول
يكون اوبا بيحبها ؟ انديـه مارح خليها تقربله حتى من هلأ ورايح!
" اليوم الي بعده ..
بيكونوا شيري وكيوهيون ودونغ هي قاعدين مع بعض بالصالة وعم يحكوا .. "
دونغ هي بيطلع بشيري : شو
شيري-آآهـ مبسوطة بغرفة كيونا ؟
شيري بتبتسمله : اووهـ
اوبا كتير..^^
كيوهيون بيطلع فيها ببوز : أي
طبعن مبسوطة شو عليكي مش انتي يلي عم تتمرمطي وبتنامي كل يوم بالصالون ع الكنبة !
شيري بنص عين : أي
اوبا حاجتك بقى كم مرة سمعتني هالاسطوانة ؟
كيوهيون بيطلع لسانه عليها : أي
بدي ضل احكيلك اياها لحتى طفشك من غرفتي!
دونغ هي بيضرب كيونا عكتفه : تضرب
كيونا حاجتك سئالة شو هاد؟
شيري بعصبية : أششش
كيوهيون اوبا خد غرفتك وأشبع فيها أصلا هي مو مريحة! فيني نام برا بالصالة ماعاد
تفرق معي وخليك اشبع بغرفتك !
" وبتقوم من عندهم وبتمشي وهي معصبة
.."
دونغ هي بينادي عليها : يا!
يا! شيري-آه لوين رايحة ؟
شيري بعصبية : رايحة
لجيب مخدة وحرام من الغرفة!
كيوهيون بانشكاخ : لولولولي
وأخيرا رح نام بغرفتي ؟
" وبتمشي بتروح ع
الغرفة وبتاخد مخدة وحرام وبتطلع ع الصالة لعند دونغ هي وكيوهيون وبتلف حالها
بالحرام وبتقعد بيناتهم.."
شيري بتطلع فيهم ببوز : يلا
كل واحد ع غرفته بدي نام!
دونغ هي بيضربلها سلام : أوامرك
ياباشا XD
كيوهيون بنص عين : نومة
هنية بالصالة .. أي جربي جربي!
شيري بتدفش كيوهيون عن
الكنبة وبتوقعه على الأرض بغيظ : انقشع على غرفتك -_- !
" وبيتركها كيوهيون وبيروح ع غرفته..
بعدين دونغ هي بيمسي عليها ويروح على غرفته .. وبتضل شيري لوحدها بالصالة لافة
حالها بالحرام وحاطة المخدة جنبها وبتروح تحضنيها .."
شيري لنفسها وبقهر: هالحكير
كيوهيون اوبا ماهان عليه حتى اني نام هون حتى أشش >< !
" وبتروح بتغمض عيونها
وبتنام.. "
" عند كيوهيون .. بيكون
متمدد ع سريره بغرفته وعم يفكر بشيري ..انو معقول تكون نامت ولا قلقانة لانو رح
تنام بالصالة ؟ .. بيروح بيفتح باب غرفته وبيسترق النظر وبيطلع على شيري بيلاقيها
نايمة وبتاكل رز مع الملايكة كمان .. بروح بيطلع لبرا عندها ع الصالون بيلاقيها
حاضنة المخدة متل الصغار بريئة .. قلبه بيرقلها ومابيهون عليه يشوفها هيك
وبيروح بيرفعها عن الكنباية وبيحملها وبيروح بيوديها ع غرفته وبينيمها ع
سريره وبعدين بيغطيها وبعدها بيوقف عندها وبيطلع عليها وهي نايمة .. بصير قلبه يدق
بسرعة بروح من غير مايحس ع حاله بيحسس ع شعراتها وبيلمس وشها وشوي شوي بيقرب وشه
من وشها وبيعطيها بوسة على شفايفها وهي نايمة ومو حاسة بشي .."
"وقتها دونغ هي بيفتح
باب الغرفة وبيدخل.."
دونغ هي بصدمة ومش مصدق : كيونـــ....O.O!
" وقتها كيوهيون بيسمعه بيبعد عن شيري ع
السريع وبيروح لعند دونغ هي بيسكرله تمه وبياخدوا لبرا الغرفة .. "
كيوهيون ببوز : يخرب
بيتك ناوي تفضحني ؟
دونغ هي لسه تحت تأثير
الصدمة : لك لك انت شو كنت عم تعمل ؟ بوستها O.O؟؟
كيوهيون ببرود : لأ !
دونغ هي بيخف عقله : يا! لك
شفتك بعيني كيف لأ ؟
كيوهيون بيربت على كتفه بخفة
: كنت عم تتخيل هيونغ!
دونغ هي بيطلع بكيوهيون
وبيتساءل : يا! يا! كيونا بتحبها ؟
كيوهيون بيستهبل : مين ؟
دونغ هي بيتنح : شيري
يعني لكان مين يعني ؟
كيوهيون بيتنهد بقوة : اووهـ
بس لا تخبر حدا ولا بقتلك!
دونغ هي بانشكاح : اراسو
يابطتي الحلوة انتي .. والله
وعرفت توقعك شيري بحبها!
كيوهيون ببوز: أششش
خلص انخمد وروح نام!
صحيح انت لشو كنت جاي ع غرفتي
؟ شو بدك ؟
دونغ هي بيحك شعره : كنت
بدي اطلب سماعات موبايلك لانو سماعاتي مدري وينهم..جبلي سماعاتك!
" وبيرجع كيوهيون ع
الغرفة بيطلع على شيري بيلاقيها نايمة .. "
كيوهيون : هفف
الحمدالله ماحست ع شي! بس أنا أهبل كيف عملت هيك شي ؟ ماعلينا .. بحبها أي عادي
يلي صار !
" وبيروح بياخد سماعاته وبيطلع بيعطيهم
لدونغ هي وبيروح هو بينام بالصالة.."
" بعدها بيوم .. بتكون
شيري قاعدة مع السوجو بالصالة .. بيكون عندهم حفلة أس أم تاون وبيقترحوا على شيري
تيجي معهم فبتوافق وبتروح مع السوجو ع مقر الحفلة وبتكون معهم ورا الكواليس
وبيكونوا كل فرق شركة الأس أم هنيك .. "
" وقت عرض كيوهيون ..
بيكون بيغني لوحده ع المسرح وشيري عم تتفرج عليه من الكواليس ومنسجمة معه.."
شيري وقلبها بيدق بسرعة : وآآهـ
اوبا صوته خيال وكل البنات عم يصرخوا عليه! آهـ اوبا بيجنن..
جيسيكا بتوقف جنبها وبتطلع
فيها : اووهـ عنجد ؟ اوبا بيجنن ؟
شيري بتسمعها وبتلف وشها
عليها وبدهشة : اووهـ .. انتي....
جيسيكا بوش بارد : أنا
جيسيكا شو نسيتيني شيري شي ؟
شيري بارتباك : نيـه
؟ لا لا بس تفاجئت فيكي..
جيسيكا بتكتف ايديها : ما
انتي متل مابتعرفي اني من نفس شركة السوجو طبيعي تشوفيني هون.. شو عجبك كيوهيون
اوبا ؟
شيري بتطلع فيها باستغراب : نيــــه
؟
جيسيكا بتطلع فيها بجدية : بصراحة
, بدي خبرك شي.. بس اوعك تخبري حدا اوووهـ ؟
شيري بتطلع فيها وبتتساءل : نيــه
؟ وشو هو ؟
جيسيكا بتلعب بشعراتها : بالحقيقة أنا
وكيوهيون اوبا بنتواعد بالسر بس ماحدا بيعرف!
شيري وكأنه حدا ضربها بسكين
بقلبها وبصدمة : نيــه ؟ عنجد عم تحكي ؟؟
جيسيكا بتومئ براسها
بالايجاب : اووهـ أنا واوبا بنحب بعض كتير حتى انو اوبا
خبرني انك عايشة معهم بالبيت ماهيك ؟ انتي مبسوطة بالعيشة معهم ؟
شيري مصدومة من الي بتسمعه : عادي
بعدين أنا مضطرة لحتى عيش معهم مو بارادتي!
جيسيكا بخبث : اووهـ
لكان ديري بالك ها خليكي بعيدة عن كيوهيون اوبا بتعرفي انا حبيبته وبغار عليه يعني
لهيك خليكي بعيدة عنه اووهـ ؟
شيري لنفسها وهي بتطلع
بجيسيكا : أخ كيف لو تعرفي أنا وين بنام كل يوم ؟
جيسيكا على نفس الوضعية : أصلا
كتير مستغربة فيكي كيف عايشة معهم.. انو انتي بنت وبين 10 شباب.. ما بيستوعبها
عقل!
شيري بنرفزة : جيسيـ....
" وقتها بيجي كيوهيون بيحط ايده ع
كتف جيسيكا.. "
جيسيكا بتطلع فيه بفرح : اووهـ
كيوهيون اوبا^^
كيوهيون بيبتسملها : اووهـ
جيسيكا ^^
جيسيكا بانشكاح : كنت
بتجنن ع المسرح اوبا .. أدائك روعة ^^
كيوهيون بيبتسملها : اووهـ
عنجد ؟؟ عجبتك يعني ؟
" وقتها شيري بتشوفهم بتعصب كتير والنار
بتولع جواتها .. "
كيوهيون بيطلع بشيري : اووهـ
شيري-آآه انتي هون ؟
شيري بجدية : ليش
شو شايف اوبا ؟
كيوهيون بيبتسملها : معلش
ما اخدت بالي شيري-آآهـ ..
شيري بجدية : معلش
اوبا , مافي عتب ع حدا
وقت يشوف حدا وينسى حدا تاني!
انيوو..
" وبتمشي شيري من عندهم
وهي معصبة ومنرفزة .."
كيوهيون باستغراب : يا!
شيري-آآهـ..
جيسيكا ببرود : اوومو
اوبا شو بها هي ؟؟
" وشيري ماشية بتخبط بـ
تي مين من شايني وبتوقف..بتعتذرله .. بس يطلع تي مين بوشها .."
تي مين باستغراب : اووهـ
مين انتي ياحلوة ؟ أول مرة بشوفك هون!
" بتنحني شيري لـ تي مين وبتتركه وبتمشي
وبتطلع من المكان كلو..وقتها كيوهيون مابشيل عينه من عليها أبدا .."
تي مين بيطلع بكيوهيون
وجيسيكا : اووهـ حد بيعرفها هي البنت ؟ انوو كتير حلوة!
" وبعدها بتروح شيري بتقعد لوحدها
وبتصير تبكي وتبكي.. دونغ هي بيكون عم يدور عليها بكل منطقة بيشوف شيون بطريقه
بيسألها عنها وبيقله انو ماشافها فبيروحوا دونغ هي وشيون يدوروا عليها .. بعدها
دونغ هي بيمر من جنبها بس مابشوفها بس بينتبه لصوت حدا ببكي بيرجع وبيشوفها
.."
دونغ هي بينادي عليها : شيري-آآهـ!
" وبتطلع شيري فيه وبتضل تبكي من غير
ولا كلمة حتى..بيقلق دونغ هي وبيضل يسأل فيها عن السبب بس مابتجاوبه وبتضلها تبكي
بالآخر بتروح بتحضن دونغ هي .."
شيري ودموعها بتنزل على خدها
: اوبا ..كيوهيون اوبا مابحبني متل مابحبه! قلبي عم
يوجعني كتير :( اوبا ليش مابحبني ؟ يعني لازم اتعزب لوحدي ؟ ليش هيك عم يصير فيني
اووهـ ؟
" ووقتها دونغ هي بيروح بيحضنها هو كمان
وبيحسس ع شعراتها بحنية ليهديها.."
شيري بتبكي بحرقة : اوبا
أنا مافيني اتحمل كل هاد.. حاسة قلبي رح ينفجر.. وكيوهيون اوبا ماعباله شي حتى..
دونغ هي بحنية : لا
تقلقي شيري-آآهـ .. أكيد رح يحس فيكي بالآخر.. روقي روقي حاج تبكي خلص قطعتيلي
قلبي..
" وبيروح بيبعدها عنه وبيطلع بوشها
وبيمسحلها دموعها بيروقها وبياخدها معه عالستيج لترقص وتفرح مع باقي الفرق وتغير
جو.. بكونوا كل فناني الأس أم عم يغنوا ويرقصوا برا ويلفوا بين الجمهور..شيون بس
يشوف شيري بروح بيحضنها وبيلعب معها .. وبعدها شيري بتمشي ع المسرح ووراها دونغ هي
وبتكون مبسوطة وعم تلعب مع دونغ هي وهي ماشية بتوصل للمنطقة الي فيها كيوهيون
وجيسيكا ..بتضلها ماشية بس جيسيكا بتروح بتقرب لعندها وبتعمل حالها بدها تمشي
بتقوم بتوقع شيري ع الأرض وبتوقع شيري عند رجلين كيوهيون بالزبط .. "
كيوهيون بقلق وصدمة : شيري-آآهـ O___O!
" وقتها كل الموجودين بيطلعوا بشيري
ومصدومين .. وكيوهيون بينزل لعندها ع الأرض ليطمن عليها.."
كيوهيون بقلق وخوف : شيري-آآهـ
انتي منيحة ؟
" وقتها شيري بتسمعه
وبتطلع فيه من دون ولاكلمة حتى ودموعها بعيونها.. وكيوهيون بيضل يسألها ازا كانت
منيحة أو لا وهو قلقان عليها .. وقتها جيسيكا بتنزل لعندهم هي كمان .."
جيسيكا بتتصنع الحزن
والبراءة : آسفة كتير هي غلطتي! آسفة شيري وقعتك بالغلط!
" وقتها شيري بتطلع بـ جيسيكا بحقد
وبيكون جاي ع بالها تخلعها كف تطيرها.. كيوهيون بيضل يسأل شيري ازا كانت منيحة أو
لا .. بتروح شيري بترد عليهم ببرود انها منيحة وبتحاول تقوم عن الأرض بس رجلها
بتكون بتوجعها وبترجع توقع تاني وكيوهيون بيمسكها على طول وبيحضنها .."
شيري
بتبكي من الوجع : رجلي عم توجعني كتير!
جيسيكا بتطلع بكيوهيون : اوبا
أنت انقلها لجوا وأنا بروح نادي الدكتور اراسو ؟
" وبيروح كيوهيون بيرفع
شيري وبيحملها بين ايديه وهي محاوطة رقبته بايديها التنتين وبتطلع فيه بنظرات
مليانة حزن ودموع ومكشرة..وبعدين كيوهيون بياخدها وبيروحوا ورا كواليس المسرح ..
بيحطها على كنباية وبيقعد جنبها .."
كيوهيون بيطلع فيها بقلق
وخوف : انتي منيحة شيري-آآهـ ؟؟
شيري بنرفزة : اووهـ
لا تقلق!
كيوهيون بيطلع فيها باستغراب
: لك شو بكي عم تحاكيني هيك ؟
شيري ببرود : انيـوو
ولاشي! ليش امتين بحكي معك غيرهيك ؟ آه صح قلي اوبا كيف مواعدتك انت وجيسيكا ؟ ان
شاء الله تكون مبسوط معها ؟
كيوهيون بصدمة واستغراب: نيـــــــه
؟ عن شو عم تحكي ؟ وانتي مين قلك هالحكي هاد ؟
شيري بتطلع فيه بنص عين : جيسيكا
حبيبتك! وخبرتني انك خبرتها كل شي وانو انا عايشة معكم بالبيت آه وشو كمان قالتلي
بعد عنك لانها بتغار عليك!
كيوهيون بصدمة ومتنح : لك
أنا ماخبرتها شي ولا عم نتواعد حتى احنا أصدقاء بس مو أكتر ! انو معقول جيسيكا
يطلع منها كل هالحكي ؟
" ووقتها بتيجي جيسيكا ومعها الدكتور
..وبيقوم كيوهيون من جنبها وبيجي الدكتور ليفحص رجلها .. وبعد مايخلص.."
الدكتور بيتنهد : اطمنوا
مجرد التواء بسيط ورح تروق بسرعة ..
شيري بتطلع فيه بقلق : بس
دكتور أنا ماقدرت امشي..
الدكتور بيبتسملها : لاتخافي
رح ترجعي تمشي بس هديك محل الوقعة..
" وبعدها بيروح الدكتور من عندهم
وبيتركهم.. "
جيسيكا بتتصنع البراءة : اووهـ
آسفة كتير عالي صار شيري شي!
كيوهيون بيطلع فيها بعصبية : يا
جيسيكا ! أنتي شو ؟ هلأ أنا وانتي عم نتواعد ؟ من امتى ؟
جيسيكا بتطلع فيه بارتباك : اووهـ
اوبا مو صرلنا شهر عم نتواعد ؟
كيوهيون بيطلع فيها ومتنح : نيـــــــــــه
؟ صرلنا شهر عم نتواعد وأنا آخر من يعلم ؟ يبدو بأنك جنيتي أو طقلك عرق بمخك ..
أنصحك بأنو تشوفي دكتور نفساني يعالجك بيكون أحسن !
جيسيكا بعصبية وشوية هتولع : اوباااااااا!
شيري بتطلع بكيوهيون بدلع : كيوهيون
اوبا .. بدي روح ع البيت.. احملني!
كيوهيون
بيطلع بشيري بكواتة : تعي تعي نروح عالبيت خلينا نرتاح من شوفة بعض
الناس المريضة نفسيا هون !
" وبيروح كيوهيون بيحمل شيري بين ايديه
وشيري بتحاوط رقبته بايديها التنتين وبتطلع على جيسيكا من ورا وبتطلع لسانها عليها
وبتغايظها ..وقتها جيسيكا بتشيط وبتولع في نفسها وتكاد أن تنفجر.."
كيوهيون بيطلع بجيسيكا بجدية
: انيوو جيسيكا وحسابك معي لسه ماخلص .. أنا بتصرف
معك !
" وقتها جيسيكا بتضل
متنحة مكانها وعم تغلي النار جواتها وشيري مبسوطة وبتضحك من تحت لتحت .. وبيروح
كيوهيون وهو حامل شيري وبيروحوا ع البيت.. أول مايوصلوا بيرفض كيوهيون الا يضل
حامل شيري لحتى غرفته ويحطها على السرير ويغطيها وفعلا بيعمل هالشي وبيكون على وشك
انو يترك شيري ويروح بس شيري بتمسكه من ايده وبتقعده جنبها .."
كيوهيون بيطلع فيها بنص عين
: ويــه ؟ نامي وارتاحي هلأ !
شيري بتطلع بايد كيوهيون وهي
مسكاها : اوبا بتعرف انو بكرة آخر يوم لالي هون معكم وخلص
رح ارجع ع بوسان ؟
كيوهيون بيطلع فيها ومتنح : انو
عنجد مر أسبوع ؟ وآآآآهـ ماعم صدق وأخيرا رح ترجعلي غرفتي وارجع نام ع سريري XP؟؟
شيري بتدفش ايده وبتطلع فيه
ببوز : انو هاد كل يلي هامك أنت هلأ -_- ؟!
كيوهيون بيغايظ فيها : أكيييييييد
, أخخخ شو اشتقت لغرفتي وسريري .. رح ارجعلهم حبايب قلبي اوووهـ يس !
شيري بتبلش دموعها تنزل على
خدها وبتقرب من كيوهيون وبتحضنه على السريع : بس
أنا رح اشتقلك كتير !
كيوهيون بيتفاجئ من عملة
شيري وقلبه بيولع نار : عم تمزحي معي صح ؟ كيف رح
تشتاقيلي وانتي ما بتطقيني حتى يا كزابة ؟؟
شيري بتخبط ع كتفه بايدها
وبتبكي : أنا ماني كزابة , قلتلك رح اشتقلك كتير .. مارح
تشتقلي يا بابويا ؟!
كيوهيون بيمسكها من ايدها
الي بتخبطه فيها وبيبعدها عنه شوي وبيطلع بوشها : عم
تبكي ؟ .. خلص خلص لا تبكي .. رح اشتاق لجنانك ! لازعاجك لالي ! للسانك الطويل !
بس مارح اشتقلك أبدا !
شيري بتضحك من بين الدموع : آآآهـ
أنا عنجد بكرهك !
كيوهيون بيطلع بعيونها
مباشرة من دون ولا كلمة بلهفة وحب وبعدين بيقربها منه وبيحضنها : أنا
تشو كيوهيون .. مافينك تكرهيني!
" حست شيري وكأنه قلبها
رح يطلع من مكانه واشتعلت النار جواته , ماقدرت تمنع نفسها من الاستمتاع بحضن
كيوهيون الدافي فتمسكت فيه بقوة كبيرة وكأنها آخر مرة بتحضنه فيها .. وكيوهيون كان
مبسوط لانها متمسكة فيه بهالطريقة وماكان حابب يتركها بنوب .. ضلوا على هالحالة
لحتى غفيت شيري ونامت بحضن كيوهيون .. وقتها كيوهيون بيتأمل وشها لدقايق وبعدين
بيغطيها وبيطلع من الغرفة وبينام هو كمان .."
" تاني يوم .. بتصحى
شيري وبتبلش تضب أغراضها لحتى ترجع على مدينة بوسان ومعها دونغ هي وشيون .."
دونغ هي ببوز : يعني
خلص رح ترجعي وتتركينا ؟
شيري بتطلع فيه : اووهـ
اوبا بس لا تقلق رح نبقى ع تواصل ماهيك ؟
دونغ هي بابتسامة : أكيييييد..رح
آجي ع بوسان وشوفك..
شيون بيخبطه على كتفه وبيطلع
بشيري : وأنا رح آجي معه أكييد !
شيري بتبتسملهم : لك
ياريت بتيجوا وبتنوروا رح بنبسط فيكم أكيد اوباتي الحلوين^^
كيوهيون بيجي لعندهم وبيطلع
بشيري : شيري-آآه جهزتي ؟ يلا ميشان وصلك للمحطة!
" وبيروح بيحمل شنطتها
وبتحاول شيري تاخدها منه بس مابيقبل وبياخدها هو وبيطلع لبرات البيت فيها .. بتسلم
شيري ع كل السوجو وبتودعهم..وبعدها بتطلع لبرا البيت بتلاقي كيوهيون بيستناها
بالسيارة ميشان يوصلها ع محطة المترو.. وبتروح بتركب جنبه بالسيارة..بعدها وبينطلق
بالسيارة وبعدين بيوصلوا لعند المحطة .. بتاخد شيري شنطتها ..وقبل ماتنزل من
السيارة.."
شيري بتطلع بكيوهيون
بابتسامة : اووبا .. عنجد شكرا كتير ع كل شي بعرف اني تقلت
عليك .. بس انبسط ليكك اتريحت مني ومن نقي ورح ترجع تنام ع سريرك بغرفتك من
هلأ ورايح لا بقى ازعجك ..
كيوهيون بيطلع فيها بقلة
حيلة : شيري-آآهـ..
شيري بتطلع فيه وبتتساءل : ويـه
؟
كيوهيون وعيونه عم يلمعوا : كا
جيمـا.. لا تروحي! خليكي وعيشي معنا !
شيري بصدمة : نيـــــه
؟؟ اوبا بكفي تمزح وانت ماصدقت انك تخلص مني..
كيوهيون بيداعب شعراتها
وبيبتسملها : بابو..
" وبتبتسمله شيري
ابتسامة أخيرة وبتودعه بعدين بتفتح باب السيارة وبتنزل وبتدخل ع المحطة ..وأول
ماتدخل بتبلش بكي وهي عم تمشي.. كيوهيون بيكون لسه بالسيارة وبكون معصب وزعلان
كتير وقلبه ومولع بيرن موبايله وقتها .. بيرد.."
كيوهيون وهو مولع : اووهـ
هيونغ!
دونغ هي بيتساءل : شو
وصلت شيري؟
كيوهيون بيتنهد بحزن : اووهـ
وليكها بالمحطة عم تستنى المترو..
دونغ هي بجدية : كيونا!
لو بتحب شيري عنجد ومابدك تخسرها روح دغري واعترفلها ! شيري بتحبك كمان!
كيوهيون بنرفزة : يا
هيونغ بكفي تلعب فيني..
دونغ هي بيزعق فيه بجدية : يابابو
ماعم بلعب فيك.. روح اعترفلها هلأ قبل مايفوت الأوان .. يلا بسرعة!
" وبيسكر كيوهيون الموبايل عالسريع
وبينزل من السيارة وركض ع المحطة بيدخل وبيصير يركض ويدور على شيري ويطلع يمين
وشمال حتى يلاقيها..بيكون وصل لعند المترو وقتها بيشوفها لسه رح تفوت ع المترو
بيجن جنونه.."
كيوهيون بيزعق بعصبية : ياااااااااااااااااااااا!
شيــــــــــــــري !
شيري بتسمع صوته وبتلف وشها
عليه وهي عم تبكي ومصدومة: كيوهيون اوبا O __O ؟
كيوهيون بيزعق فيها بعصبية
وحرقة : يا بابويا .. مو قلتلك ماتروحي ؟ مو قلتلك خليكي
وعيشي معنا ؟ ليش مصرة تروحي وتتركيني , اووهـ ؟ بدك تروحي وتخليني اتعزب هون
لوحدي بحبك ؟
شيري بصدمة والدموع بتنزل
على خدها بغزارة : اووبا O
__________ O !!
كيوهيون بيطلع فيها بعصبية
وقلبه نار : لا تروحي !
" وبيبلش يمشي صوبها
وهو معصب لانو شايفها عم تبكي وكل الناس بتكون عم تطلع عليهم ... شيري قلبها ولع
نار وماعادت تتحرك من الصدمة ..بيكمل كيوهيون مشي صوبها وبعدها بيقرب منها وبيشدها
صوبه بقوة وبيمسك وشها وبيقربه من وشه وبيطبع بوسة على شفايفها بكل رومانسية وحب
قدام الكل بالمحطة ... "
" شيري بتتنح بالأول
بعدين مابتعود تقاوم أنفاسه بتقوم بتغمض عيونها وبتتفاعل معه بكل حب .. وبعدها
بشويتين تلاتة بيبعد عنها كيوهيون وبيطلع بوشها وبتكون لسه مغمضة عيونها وبعدين
بتفتحهم وآثار الدموع لسه موجودة .. بيقوم كيوهيون بيحط ايديه على وشها وبيمسحلها
اياهم بكل رقة .."
كيوهيون بيطلع فيها بلهفة
وحب : ماعاد بدي شوفك عم تبكي .. أنا بحبك شيري-آآهـ !
شيري بتطلع فيه وبتضحك
وقلبها مولع نار : وأنا كمان بحبك كتير اوبا ^^
" وقتها كيوهيون
بيبتسملها ابتسامة عريضة مليانة بالحب والدفا وبياخدها بحضنه بقوة وبيحسس على
شعراتها بحنية وهم التنين الفرحة مش سيعاهم وقلوبهم عم تنبض سوا بالحياة والحب ..
"
" بعدها بيقرر كيوهيون
يروح مع شيري على مدينة بوسان ليطمنوا عيلتها عنها وبيبلشوا مواعدة وبيعيشوا حياة
مليئة بالحب إلى الأبد ^^ ... وبهيك بتكون خلصت قصتنا العزيزة ممتنية أنها كانت
عليكم لطيفة وخفيفة XD القصة خليت فكرتها بسيطة فيها كتير من
هبلي متعمدة وماحبيت عقدها لأنها أحلى ببساطتها ^^ "
النهـــــــــــــــــآأآآيــــــــــــــــة ,,,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق